رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شوبير يكشف مساندة شيكابالا لنجله بعد القمة واتصال محمد صلاح

محمود شيكابالا
رياضة
محمود شيكابالا
الإثنين 20/يونيو/2022 - 11:29 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس حوار محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، مع نجله مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي بعد مباراة القمة أمس، فضلًا عن مساندته الدائمة له.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: شيكابالا دائما مساندا لنجلي، وهذا ليس جديد عليه، وافتكر عندما تعرض مصطفى لهجوم وحملة شديدة بعد مشاركته مع منتخب مصر تحت 17 سنة أمام إثيوبيا، وخسارة الفراعنة بثلاثية في عام 2016، وكان من أكثر الداعمين له.

وأضاف شوبير: الحقيقة معظم نجوم الكرة كلموا مصطفى خلال أزمته، من أجل مساندته وعلى رأسهم النجم الكبير محمد صلاح، وفاكر وقتها قولتله عايز إيه تاني صلاح كلمك، وبعدها كلمه ميدو وضياء السيد، وناس كثير بصراحة.

 

كواليس حديث شيكابالا مع مصطفى شوبير

وأوضح نجم الأهلي السابق: بعد مباراة أمس، شوفت لقطة بين مصطفى شوبير وشيكابالا.. حقيقي معرفش اتكلموا في إيه، بس هي فرصة أحكيلم موقف لن أنساه لشيكا مع إبني مصطفى وقت أزمته.

واستكمل أحمد شوبير: مصطفى قالي مش هنسى مكالمة شيكابالا كابتن الزمالك اللى كلم ناشىء الأهلى والمنتخب وقتها يدعمه، ويقوله ميهمكش متسمعش لأصوات عايزة تهدمك.. هو ده شيكا الإنسان اللي الكثر ما يعرفوش عنه.

كانت مباراة الأهلي والزمالك التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية، في القمة 124 المؤجلة من الأسبوع الـ 20 في مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام، قد انتهت بالتعادل بين الفريقين 2\2.