رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة مراقب بغيبوبة سكرية وطالبة بحالة إغماء في امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ

إسعاف كفر الشيخ أثناء
محافظات
إسعاف كفر الشيخ أثناء تأمين اللجان
الإثنين 20/يونيو/2022 - 01:05 م

قال مصدر داخل غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ، إن الغرفة رصدت إشارة من غرفة العمليات التابعة لمديرية التربية والتعليم، وكذلك مديرية الشئون الصحية، تفيد بإصابة مراقب بغيبوبة سكر داخل إحدى لجان الحامول، وإصابة طالبة داخل إحدى لجان البرلس ليتم نقلهما إلى المستشفى.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن غرفة العمليات بكفر الشيخ تلقت إشارة بتعرض مراقب يدعى " إ. ع. إ" 40 عام، مصاب بغيبوبة سكرية داخل لجنة امتحانات مدرسة الحامول الثانوية بنين، حيث جري إسعافه وإفاقته داخل اللجنة بمعرفة مسعفي مرفق هيئة الإسعاف ولم يتم نقله إلى المستشفى.

وأضاف المصدر أن غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ، تلقت إشارة أخرى بإصابة طالبة تدعي " ر. ك. م" 18 عام، بحالة إغماء أثناء أداء الامتحان داخل مدرسة برج البرلس الثانوية ليجري نقلها عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى برج البرلس المركزي، لتلقي الإسعافات والفحوصات الطبية اللازمة.

ومن جانبه أعلن محافظ كفر الشيخ أنه قد  21 ألفا و180 طالب وطالبة  امتحان مادتي التربية الدينية والوطنية، وتغيب عن أداء الامتحان 132 عن أداء الإمتحانات، فيما لم تتلق غرفة العمليات الرئسية وكذلك الغرف الفرعية أي شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم.

وأعلن مرفق الإسعاف بكفر الشيخ عن الدفع ب 30 سيارة بمحيط اللجان وذلك لتأمين الطلاب والتدخل السريع في حال إصابة أي طالب أو مراقب بأي مكروه.