رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نعيش في مجتمع منعدم الأخلاق.. أول تعليق من رئيس جامعة المنصورة على ذبح طالبة على يد زميلها

مقتل فتاة بالمنصورة
تعليم
مقتل فتاة بالمنصورة
الإثنين 20/يونيو/2022 - 01:27 م

صرح الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، بأن واقعة ذبح طالبة على يد زميلها حدثت خارج الحرم الجامعي أمام كلية الآداب بوابة توشكى، حيث وقعت مشادة كلامية بينهما في أثناء ذهابهما إلى الامتحان، لافتًا أن الطالب بكلية الآداب وطعن زميلته بالسكين في رقبتها؛ مما أدى إلى نقل الطالبة إلى المستشفى الدولي.

القبض على الطالب المتهم


وأكد رئيس جامعة المنصورة، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أنه تم القبض على الطالب وقت حدوث الواقعة، مشيرًا إلى أنه يتابع ملابسات الواقعة مع النيابة.


وقال أشرف عبد الباسط، إننا نعيش في مجتمع منعدم الأخلاق، وبعض الأشخاص لا يعلمون شيئا عن الدين، معبرًا عن استيائه مما حدث لأنه أمر غير أخلاقي ومناف للسلوك البشري.   

مقتل طالبة على يد زميلها بسب مشادة كلامية

وكانت مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، شهدت قبل قليل، مقتل طالبة على يد زميلها بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما.

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أول المنصورة، من أمن جامعة المنصورة بمقتل طالبة على يد زميلها أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة.


وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طالبة على يد زميلها، إثر مشادة كلامية بينهما في أثناء ذهابهما إلى الامتحان فطعنها طعنتين نافذتين، لقيت على الفور مصرعها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.