رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كاريوس: علينا تهنئة البوندسليجا بمناسبة انتقال ماني إلى بايرن ميونخ

لوريس كاريوس
رياضة
لوريس كاريوس
الإثنين 20/يونيو/2022 - 07:40 م

تحدث الألماني لوريس كاريوس، حارس مرمى ليفربول، عن انتقال زميله الدولي السنغالي ساديو ماني إلى صفوف نادي بايرن ميونخ.

أبرز تصريحات كاريوس

وقال الحارس الألماني لوريس كاريوس في تصريحات صحفية: سيكون انتقالًا رائعًا لبايرن، ماني أحد أفضل اللاعبين في ليفربول، إذا تمكن بايرن من التعاقد مع شخص مثله فعليك فقط تهنئته وتهنئة البوندسليجا أيضًا، سيكون نجمًا آخر في الدوري، سأكون سعيدًا جدًا من أجل البوندسليجا.

وتابع: ‏ساديو ماني متحفظ ومتواضع جدا، كما أنه يتحدث اللغة الألمانية قليلًا منذ فترته عندما كان يلعب في صفوف فريق سالزبورج، لقد كنت دائمًا على علاقة جيدة معه ومع الجميع، لن تكون لديه مشاكل في التكيف في ألمانيا.

انتقال ماني إلى بايرن ميونخ

يذكر أن كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات، إن الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب الريدز، وقع على عقود انضمامه إلى نادي بايرن ميونخ.

وأكد فابريزيو رومانو، أن جميع الأوراق الموقعة بين بايرن وليفربول تمت، وصفقة الدولي السنغالي اكتملت، والتي ستكون مدتها ثلاث سنوات، وسيخضع للفحص الطبي غدًا الثلاثاء وسيتم تقديم السنغالي لاعبًا لـ العملاق البافاري يوم الأربعاء، وتقدر القيمة النهائية للصفقة بــ41 مليون يورو.

ماني  أبرز المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب بإفريقيا

ويعتبر الدولي السنغالي ساديو ماني من أبرز المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، وذلك بعد تحقيقه لقب كأس أمم أفريقيا رفقة منتخب بلاده، كما قاد أسود التيرانجا إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، التي ستقام خلال شهري نوفمبر وديسمبر بالعام الحالي.