رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة غزل المحلة

مران الأهلي - أرشيفية
رياضة
مران الأهلي - أرشيفية
الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 08:27 ص

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة نظيره غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  نظيره فريق غزل المحلة، في تمام الساعة التاسعة والنصف، مساء غد الأربعاء على ملعب ستاد الأهلي we السلام.

ومن المنتظر أن يعلن سامي قمصان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق مساء اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء المران الختامي للفريق استعدادا لغزل المحلة.

ويعاني أليو ديانج من كدمة بالقرب من الرباط الداخلي للركبة وفرص لحاقه بلقاء المحلة ضئيلة وهناك احتمالية لغيابه أمام بيراميدز في كأس مصر.

ومن المنتظر أن يخضع أليو ديانج لفحص طبي عقب لقاء غزل المحلة وحال جاهزيته سيشارك في المران يوم الخميس المقبل.

ويواصل محمد عبد المنعم التأهيل من الإصابة بالعضلة الضامة وفرص لحاقه بلقاء غزل المحلة ضئيلة وهناك احتمالية لغيابه أمام بيراميدز في كأس مصر أيضًا.

التعادل يحسم مباراة القمة

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، بعدما تقدم الأهلي في النتيجة عن طريق محمد شريف في الدقيقة 12، ثم أدرك أشرف بن شرقي هدف التعادل في الدقيقة 66، قبل أن يسجل شيكابالا هدف التقدم لـ الزمالك في الدقيقة 75 دقيقة، ليتكفل صلاح محسن بتسجيل التعادل في الدقيقة 80.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري الممتاز

واستمر النادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، ولا يزال المارد الأحمر يتبقى له 3 مباريات مؤجلة، بينما يتصدر الزمالك جدول المسابقة برصيد 45 نقطة.