رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إليسا تكشف سبب اختيارها للفنان سعد لمجرد في من أول دقيقة: عنده إحساس

إليسا وسعد لمجرد
فن
إليسا وسعد لمجرد
الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 01:03 م

كشفت الفنانة اللبنانينة إليسا، سبب اختيارها للمطرب المغربي سعد لمجرد، لتقديم أغنية من أول دقيقة، والتي جمعتهما مؤخرًا، وحققت نجاحًا كبيرًا.

وقالت إليسا في المؤتمر الصحفي، الذي أقيم على هامش حفلها في جدة الأخير، إن سبب اختيارها للفنان سعد لمجرد، لإعجابها الشديد بغنائه وليس حكيه للغناء، وحد عنده إحساس كبير، وحرام أنه ميظهرش.

وسبق، وأعلنت الفنانة إليسا، تفاصيل ألبومها الجديد، المُفترض أن يُطرح خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال حفلها في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وأشارت إليسا إلى أنها أجلت ألبومها الجديد بسبب النجاح الكبير الذي حققته أغنية من أول دقيقة، وأنها ستطرح أغنية لبنانية في موسم الصيف، وتؤجل الألبوم لموعد مناسب.

 

حفل إليسا وسعد لمجرد

وأحيا كلًا من إليسا وسعد لمجرد، حفلا في موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، وقدما سويا أغنية من أول دقيقة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وتخطت حاجر 130 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتفاعل الحضور مع إليسا وسعد لمجرد بشكل كبير على أغنيتهما من أول دقيقة على المسرح، وسط تصفيق حار من الجمهور.

تقول كلمات أغنية من أول دقيقة: بغير من عيني وأنا شايفك، وده اللي وصلت لي لو أسمع اسمي بشفايفـك بقولك كرريه، وعمري ما هقدر أوصفلك بحبك قد إيه.. ارسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين.. اكتبني في عُمرك كلمة يحكوها الناس بعدين. 

تابع مواقعنا