رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

والد فتاة جامعة المنصورة: قلت للمتهم اعتبرها أختك الحب مش بالعافية

والد فتاة المنصورة
محافظات
والد فتاة المنصورة
الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 02:10 م

حسبي الله ونعم الوكيل، قلت له يا ابني اعتبرها أختك الحب مش بالعافية، مكنتش أعرف أنه هيحرق قلبي عليها.. بهذه الكلمات الممزوجة بالدموع، عبر والد الطالبة المجني عليها نيرة أشرف؛ التي تعرضت للقتل على يد زميلها أمام بوابة جامعة المنصورة، عن الواقعة الأليمة التي تعرضت لها ابنته.

وأضاف والد الفتاة في تصريح لـ القاهرة 24، أنه في جلسة سابقة على إثر تعرض المتهم لابنته بمضايقات، حاول منعه عن التعرض بالأذى لابنته، قائلا: قلت له أنت زي ابني واعتبرها أختك، رد قالي بحبها، قلت له الحب مش بالعافية.

والدة نيرة

وأشار الأب إلى أنه لم يشاهد فيديو الحادث حتى الآن، ولن يشاهده، مؤكدا أنه جلس مع هذا الشاب المتهم وأسرته مرتين أحدهما في قريتهم والثانية في قرية الشاب، وكان هناك محاولات لمنعه من التعرض لها بالمسابقات لكنه لم يستجيب.

وكانت والدة الطالب المتهم بقتل زميلته نيرة أشرف؛ أمام جامعة المنصورة أمس، أن ابنها كانت تربطه علاقة عاطفية مع الفتاة، ثم ظهرت خلافات بينهما تسببت في تركها له، ولكنه ظل على أمل عودتها إليه وزواجه منها.

وأضافت الأم في تصريح لـ القاهرة 24، ابني ونيرة كانوا بيحبوا بعض ومتفقين على الجواز وبعدين ظهرت خلافات بينهم وكان ايني معتقد حد موقع بينهم، وأنه هيصالحها والخلاف يزول ويتجوزها.

وأكدت الأم أن السكين المستخدم في الجريمة ليس من منزلهم، قائلة: ابني الوحيد ضاع مني َمخدش السكينة من مطبخ البيت.


وكان عدد من زملاء المجني عليها الطالبة نيرة اشرف قاموا بعمل حاجز خرساني في مكان الجريمة التي شهدت قتلها أمام بوابة جامعة المنصورة، وكذلك قاموا بوضع صورة بورتريه لها أمام بوابة الجامعة، مع ارتداء الملابس السوداء حدادا عليها.