رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السجن عامين لسيدتين بتهمة تشويه جسد طالبة التجمع الثالث عنود

فتاة التجمع الثالث
حوادث
فتاة التجمع الثالث
الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 04:53 م

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، المنعقدة بالتجمع الخامس؛ بمعاقبة سيدتين بالحبس سنتين، على خلفية اتهامهما بالتعدي على طالبة مول التجمع عنود وإصابتها بجرح غائر 71 غرزة في أنحاء متفرقة بالجسد، بعد أن نشبت مشادة كلامية منذ نحو سنة، بينها، وأخرى تدعى جنى، انتهت بالاعتذار بينهما، لكنها تجددت مرة، بسبب نظرات حادة بينهما أثناء لقائهما في نفس المول.

 

التعدي على طالبة التجمع الثالث

وفي أحد المولات الشهيرة بمنطقة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، نشبت مشادة كلامية منذ نحو سنة، بين فتاة تدعى عنود، وأخرى تدعى جنى، انتهت بالاعتذار بينهما، لكنها تجددت مرة أخرى السبت الماضي، بسبب نظرات حادة بينهما أثناء لقائهما في نفس المول.

وفي خلال المشاجرة المتجددة تعرضت عنود. م 16 عامًا، لـ  الاعتداء بالضرب  على يد الفتاة الأخرى، التي افتعلت معها مشكلة أدت لإصابتها بجروح خطيرة بآلات حادة، استلزمت 71 غرزة في جسدها بعدما استدعت الفتاة الأخرى والدتها وصديقاتها.

الاعتداء على فتاة بالتجمع الثالث

وقالت عنود ضحية الاعتداء خلال بث مباشر مع القاهرة 24، إن المشاجرة القديمة نشبت بينها وبين جنى منذ عام مضى في أحد المولات الشهيرة بمنطقة التجمع الثالث، حيث ظلت الفتاة وشقيقتها وصديقتها، يضايقانها دون أي سبب، ولكن سرعان ما انتهت المشاجرة بينهن وتصالحن، مشيرة إلى عدم وجود سابق معرفة مع تلك الفتاة: معرفهاش ولسه جديدة في التجمع.

أضافت عنود: قابلتها يوم السبت اللي فات في نفس المول وكان معها أشقائها، وبدأت تنظر إلى بشكل غير لائق، ما دفعني لسؤالها: قولت لها هو في إيه؟؛ عشان بصتها كانت مش لطيفة، لقيتها فضلت تزعق وتقول ألفاظ مش كويسة فـ مشيت ومردتش عليها، وبصتلها زي ما بصتلي.

أكملت الفتاة المجني عليها: بعد ساعة تقريبًا، تلقيت مكالمة هاتفية من خالتي وكان معها أخواتي الصغيرين، وقالولي في واحده بتسأل عليا وبتقول أني عملت مشكلة مع بنتها، وعايزين نصلح بينكم، وركبنا تاكسي،  وروحت أنا وخالتي للمكان اسمة الصينية، اللي موجودة فيه الست دي وبنتها وكانت معاهم واحده تانية، وبعد ما وصلت من غير مقدمات فضلوا يضرب فيا.