رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وكيل تريزيجيه: لم نتوصل لاتفاق مع طرابزون سبور.. واقتربنا من التعاقد مع نادٍ آخر

تريزيجيه
رياضة
تريزيجيه
الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 04:51 م

قال كريستيان إميل، وكيل أعمال اللاعب محمود حسن تريزيجيه نجم منتخبنا الوطني وفريق أستون فيلا الإنجليزي، إن اللاعب لم يتوصل لاتفاق مع أي نادٍ بشأن الانتقال إليه هذا الصيف.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق، إلى توصل تريزيجيه إلى اتفاق مع نادي طرابزون سبور التركي، بشأن التعاقد معه هذا الصيف.

وكيل تريزيجيه: الأخبار المتداولة بشأن توصل اللاعب وطرابزون سبور لاتفاق غير صحيحة

وأضاف وكيل تريزيجيه في تصريحات لـ صحيفة "برمنجهام ميل" البريطانية: الأخبار المتداولة بشأن توصل تريزيجيه وطرابزون سبور لاتفاق هي ببساطة أنباء كاذبة.

وأضاف: اللاعب تلقى العديد من العروض والتى مازلنا ندرسها جيدًا، ونتفاوض بشأنها مع الأندية، ولم نتوصل لاتفاق مع أى نادي حتى الآن.

وأتم: في الواقع نحن نقترب من اتفاق مع نادٍ لم يتم ذكره في وسائل الإعلام، وسيبقى على هذا النحو حتى يتم الانتهاء من كل شيء.

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "فوتو ماك" التركية، أن صفقة انتقال تريزيجيه إلى طرابزون سبور تعطلت في الساعات الماضية، وذلك بسبب حدوث خلاف بين رئيس النادي التركي، ووكيل اللاعب.

وأردفت الصحيفة التركية بأن سبب الخلاف بين الطرفين هو قيمة الراتب الذي سيتقاضاه اللاعب مع الفريق، حيث طلب  وكيل تريزيجيه الحصول على راتب سنوي قيمته 2.2 مليون يورو، مثلما كان يتقاضى في أستون فيلا الإنجليزي.

وأتمت صحيفة فوتوماك أن هذا الطلب تم رفضه من قبل رئيس نادي طرابزون سبور، مؤكدًا أن سقف الرواتب في الفريق لا يصل إلى 1.5 مليون يورو، ولن يتم تجاوزه أبدا حتى لا يحدث أي فوضى في صفوف الفريق.