رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إزالة 650 حالة إشغال على طول كورنيش الإسكندرية خلال حملة رقابية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 06:46 م

شنت أجهزة محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على طول الكورنيش، أسفرت عن التحفظ على 650 حالة إشغال متنوع.

وجاءت الحملة بقيادة السكرتير العام المساعد للمحافظ، وبناءً على تكليفات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بتكثيف حملات إزالة الإشغالات والمخالفات.

رفع كفاءة الإنارة

وقادت المهندسة جيهان مسعود، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، حملة مكبرة، لإزالة الإشغالات والتعديات ومتابعة أعمال رفع كفاءة الإنارة والخدمات على طول الكورنيش، استهدفت أحياء الجمرك وشرق والمنتزه أول والمنتزه ثان، وأسفرت عن ضبط والتحفظ على 650 حالة إشغال متنوع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين. 

حملات مستمرة
 

وأضافت مسعود أنه في ضوء توجيهات محافظ الإسكندرية، جاري تكثيف الأعمال بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، لسرعة الانتهاء من جميع أعمال رفع كفاءة الإضاءة والإنارة بطريق الكورنيش في الوقت المحدد، مشيرة إلى أنه يتم بالتوازي البدء في أعمال رفع كفاءة الإضاءة واستبدال الكشافات الرديئة باستخدام كشافات إضاءة أخرى ذات جودة عالية على مستوى الأحياء الثمانية.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد عبدالله، رئيس حي المنتزه أول، وهدى أبو كليلة، رئيس حي المنتزه ثان، ومحارب هيلع، رئيس حي شرق، والدكتورة رباب مدني، رئيس حي الجمرك، وأحمد عبد المجيد، مدير عام الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة.