رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كواليس مسلسلات la casa de papel وelite في زيارة لأماكن التصوير الحقيقية

la casa de papel
فن
la casa de papel
الأربعاء 22/يونيو/2022 - 09:00 ص

تنطلق في 11 يوليو المقبل تجربة جديدة توفرها شبكة Netflix لجمهورها، تتمثل في زيارة الأماكن الحقيقة لتصوير أبرز الأعمال التي عرضت على الشبكة في الفترة الأخيرة وحققت انتشارها واسعا، ومن ضمنها مسلسل la casa de papel وelite و lupin وEnola Holmes  وغيرها من الأعمال.

 

تستمر الجولة لمدة أسبوع إذ تبدأ من يوم 11 يوليو حتى الـ17 من الشهر نفسه، وتتضمن زيارات لـ باريس حيث تم تصوير المسلسل الكوميدي الدرامي Emily in Paris وأيضا مسلسل lupin، وزيارة إلى لندن حيث تم تصوير مسلسل الجريمة والتشويق Enola Holmes، وأيضا مدريد حيث تم تصوير المسلسلات الشهيرة la casa de papel وelite وLas Chicas Del CableK، وأكسفورد التي فيها تصوير مسلسل Anatomy of a Scandal.

 

كواليس أعمال Netflix 

 

وتتضمن الجولة أيضا زيارة لأماكن آخرى تم فيها تصوير مسلسلات شهيرة على Netflix ليرى الجمهور بأعينهم الأماكن الحقيقية لهذه الأعمال، وذلك بالشراكة مع SANDEMAN’s New Europe Tours ، مع معلومات إرشادية وتاريخية حول هذه المدن والعواصم الأوروبية، وأيضا سيتعرض المشاركون على أبرز كواليس هذه الأعمال الفنية.

 

ووفقا لدراسة بحثية أكد مسؤولو Netflix أن أكثر من 70% من المشاهدات على المنصة كانت لجمهور شاهد أعمال درامية لدول آخرى غير دولتهم، أي أن الجمهور يرى على الشاشة مدن وأماكن لا يعيش فيها بالفعل، مما يقرب المسافات والثقافات بين الشعوب.