رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأجيل استئناف ابنة رشوان توفيق على حكم صادر لوالدها بشأن شاليهات رأس سدر لـ 21 سبتمبر

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 22/يونيو/2022 - 12:29 م

أجلت الدائرة العاشرة مدني استئناف عالي جنوب القاهرة، استئناف آية رشوان توفيق على الحكم الصادر لوالدها برفض الدعوى، والتي طالبت فيها ببطلان قسمة شاليهات رأس سدر، لجلسة 21 سبتمبر لورود أصل الصحيفة.

دعوى آية رشوان توفيق ضد والدها


وقال المحامي مجدي مهران، دفاع الفنان رشوان توفيق في وقت سابق، إن آية رشوان توفيق، ابنة الفنان رشوان توفيق تقدمت باستئناف على أحكام صدرت في الدعاوى الثلاثة التي رفعتها ضد والدها، وقضت المحكمة برفض اثنتين منها، وقضت في الثالثة بإلزامها بدفع مبلغ 893 ألف جنيه له.

وقال مهران محامي الفنان رشوان توفيق، لـ القاهرة 24، إن آية رشوان توفيق، رفعت عددًا من الدعاوى القضائية ضد والدها تمنعه من استخدام حقه، وتابع قائلا: الفنان رشوان وزّع تركته وهو على قيد الحياة، وعندما عدّل فيها لم ترتضى ابنته آية، ولذلك رفعت دعوى قضائية رفض وبطلان إعادة القسمة.

 

وتقدمت آية رشوان توفيق باستئناف على الحكم والتي طالبت فيها ببطلان عقد قسمة شاليهات مورثة عن والدتها في مدينة رأس سدر، بمحافظة جنوب سيناء، وتم رفضها.


وفي الدعوى الثالثة والتي طالبت فيها آية رشوان توفيق ببطلان عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة، بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها، وإلزامها بالمصروفات، والتي رفضتها المحكمة، تحديد جلسة 26 يونيو.