رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السجن المؤبد للمتهم بحرق طفل في دار السلام

متهم-أرشيفية
حوادث
متهم-أرشيفية
الأربعاء 22/يونيو/2022 - 12:51 م

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، بمعاقبة متهم بإشعال النيران في شقة سكنية، والتسبب في وفاة طفل، بسبب خلافات سابقة في دار السلام، بالسجن المؤبد.

 

السجن المؤبد للمتهم بحرق طفل في دار السلام

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، وعضوية المستشارين حامد محمد ومحمد أحمد بسيوني وسالي عمرو أمين الصعيدي، وأمانة سر طارق فتحي والسيد حسن.

وأسندت جهات التحقيق للمتهم تهمة وضع النار عمدا داخل شقة سكنية خاصة بالمجني عليه، بأن سكب مادة سريعة الاشتعال مادة الجازولين، حتي أيقن وصولها إلى  أرضية الشقة فأشعل النيران بها مستخدما ولاعته الخاصة،  وقد نشأ عن هذا الحريق وفاة الطفل المجني عليه، والذي كان متواجد بالشقة أثناء اشتعال النار.

في سياق منفصل، قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، رئيس المحكمة، تأجيل محاكمة عاطل متهم بـ هتك عرض طفلة في المعصرة، لجلسة 19 يوليو المقبل.

 

هتك عرض طفلة بحلوان

وصدر القرار برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم هتك عرض الطفلة المجني عليها، بالقوة بأن استدرجها داخل مسكنه واعتدى عليها إلا أن استغاثتها ومناجاتها حالت دون ذلك حال كونها لم تتجاوز الـ 18 سنة.