رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على اثنين من المتهمين في مقتل شخص بجلسة صلح بالمنوفية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأربعاء 22/يونيو/2022 - 01:43 م

تمكنت وحدة مباحث الشهداء التابعة لمديرية أمن المنوفية، من إلقاء القبض على شخصين متهمين بواقعة مقتل آخر من البحيرة، أثناء انعقاد جلسة صلح عرفية لإحدى قريباته المتزوجة في قرية بدائرة المركز، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

مقتل شخص في جلسة صلح بالمنوفية 

وتعود تفاصيل مقتل شخص إلى استقبال مستشفى الشهداء المجني عليه، مصابًا بإصابات بالغة بعد التعدي عليه بالضرب، أثناء تواجده في جلسة صلح، واتهمت أسرته اثنين من أقارب زوج قريبته، وتوفي متأثرا بإصابته التي لحقت به في المشاجرة.

القبض على المتهمين في واقعة مقتل شخص بجلسة صلح بالمنوفية 

 

وتمكنت وحدة مباحث مركز الشهداء التابعة لمدرية أمن المنوفيه بقيادة الرائد محمد موسى رئيس المباحث من القبض على المتهمين وهم م، ع، ا ونجله م، م، ع المتهمين في الواقعة، عقب تعديهم على المجنى عليه س، م، ع والمقيم بقرية علقام التابعه لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة وذلك عقب حضورة لجلسة صلح لإحدى قريباته وتم الاعتداء عليه في الجلسة ونقله إلى مستشفى الشهداء المركزي بمحافظة المنوفية.

بلاغ بمقتل شخص في جلسة صلح بالمنوفية 


وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد عمرو ياسين، مأمور مركز شرطة الشهداء يفيد بوفاة س، ع، م، والمقيم بقرية علقام التابعه لمركز كوم حمادة التابعة لمحافظة المنوفية، أثناء حضوره جلسة صلح لإحدى أهليته بمركز الشهداء، وتم تحرير محضر رقم 8590 جنح الشهداء لسنة 2022 لمتابعة التحقيقات من جهات التحقيق.