رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عبد الحميد بسيوني يقترب من الرحيل عن سموحة

عبد الحميد بسيوني
رياضة
عبد الحميد بسيوني
الأربعاء 22/يونيو/2022 - 01:57 م

اقترب عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق سموحة السكندري، من الرحيل عن صفوف الموج الأزرق خلال الفترة الأيام المقبلة، وعدم تجديد تعاقده.


وعلم القاهرة 24 أن عبد الحميد بسيوني، متبقي في عقده شهرين فقط مع سموحة، ولم يتوصل لاتفاق مع مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات لتجديد تعاقده، وهذا الأمر سيعجل برحيل المدرب صاحب الـ 50 عامًا.


وتلقى عبد الحميد بسيوني، أكثر من عرض خلال الأيام الماضية للرحيل عن صفوف سموحة، أبرزها نادي أسوان الذي تواصل بالفعل معه وطلب مهلة للتفكير، كما تلقى عرضًا أخر من إحدى الفرق الليبية.

وقد تولى عبد الحميد بسيوني قيادة فريق سموحة،  بعدما دفع النادي السكندري الشرط الجزائي لصالح فريق غزل المحلة، خلال شهر مايو الماضي، خلفًا لأحمد سامي الذي رحل لقيادة سيراميكا كليوباترا.


عبد الحميد بسيوني صاحب الـ 50 عامًا قاد أكثر من فريق بالدوري الممتاز، حرس الحدود وبعده نادي مرابط ثم مساعدًا بنادي الزمالك ثم مديرًا فنيا لطلائع الجيش ثم المحلة ثم مؤخرًا مع نادي سموحة.


و في سياق أخر، يستضيف الفريق الأول الكروي لنادي سموحة نظيره فريق كفر الشيخ في مباراة ودية ستقام علي ملعب النادي في تمام الخامسة مساءًا، وذلك استعدادا لمواجهة النادي الأهلي بالدوري ضمن منافسات الجولة ال 23 لبطولة الدوري الممتاز.


ويحتل فريق سموحة المركز الخامس ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة جمعهم من الفوز في 9 مباريات وتعادل مثلهم، فيما تذوق طعم الهزيمة 4 مباريات.