رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ الإسكندرية يشيد بدور النيابة الإدارية في مكافحة الفساد المالي والإداري.. صور

جانب من اللقاء
حوادث
جانب من اللقاء
الأربعاء 22/يونيو/2022 - 04:07 م

قام المستشار عزت أبو زيد، رئيس هيئة النيابة الإدارية صباح اليوم، بزيارة  اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وذلك بمقر محافظة الإسكندرية.

رئيس النيابة الإدارية في زيارة لمحافظ الإسكندرية

محافظ الإسكندرية يشيد بدور النيابة الإدارية لمكافحة الفساد المالي والإداري

حضر اللقاء، كل من المستشار أحمد مرسي الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، المستشار  العاقل غريب مد ير مكتب فني الإسكندرية، المستشار الدكتور  محمود إبراهيم - مدير مكتب رئيس الهيئة، وعدد من قيادات محافظة الإسكندرية.

رئيس النيابة الإدارية في زيارة لمحافظ الإسكندرية

أكد المستشار  عزت أبو زيد  رئيس الهيئة، على الدعم الكبير الذي يقدمه السيد المحافظ وقيادات محافظة الإسكندرية لسرعة الانتهاء من إنشاء مجمع النيابات الإدارية بالمحافظة المقرر افتتاحه قريبًا.

ومن جانبه، أكد السيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على الدور بالغ الأهمية الذي تقوم به النيابة الإدارية لمكافحة الفساد المالي والإداري وإعلاء سيادة القانون.

رئيس النيابة الإدارية في زيارة لمحافظ الإسكندرية

وفي ختام اللقاء، تفضل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بإهداء درع محافظة الإسكندرية للمستشار عزت أبو زيد رئيس هيئة النيابة الإدارية.

 وفي سياق منفصل، افتتح المستشار عزت أبو زيد رئيس هيئة النيابة الإدارية، يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مقر النيابة الإدارية بمدينة العبور القسم الثاني.

ويأتي هذا في إطار رؤية شاملة للتوسع في إنشاء أفرع للنيابة الإدارية، في مختلف المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية، وحرصًا على التيسير على المواطنين والمتعاملين مع النيابة الإدارية، وصولًا لتحقيق العدالة الناجزة.