رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قال لخطيبي هبعتلك تفاصيل جسمها.. فتاة تستغيث من ابتزاز شاب لها: عايز يتجوزني بالعافية

تهديد فتاة
حوادث
تهديد فتاة
الأربعاء 22/يونيو/2022 - 05:44 م

تقدمت فتاة تدعى ندى، 19 سنة ببلاغ  للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تتهم فيه شخص  يدعي ع م ح، بتهديدها ومحاولة إجبارها على الزواج منه، بعد رفضه من قبل أسرتها أكثر من مرة.

فتاة تستغيث من ابتزاز شاب: عايز يتجوزني بالعافية

 

وأوضحت الفتاة في تصريحات لـ القاهرة 24، أن الشاب طلب مني الزواج، فرفضته أسرتي أكثر من مرة، فقام بإرسال رسائل تهديد لي، وإنشاء صفحة على مواقع التواصل فيسبوك وبدأ في نشر صور مفبركة وتشويه سمعتي، ويكتب عليها عبارات الفرحة المنتظرة، ومرة يقول البنت دي حامل.

وتابعت الفتاة أن الشاب بدأ في إرسال شتائم وسب وقذف لأسرتها، على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال لأعمامي أنا هخلي عشيتها سودة.

وقالت الفتاة: أحد الشباب تقدم لخطبتي، فوافقت وبعد الشبكة بيومين، بعتلي وقال أنا عارف موضوعك، وعمل صفحه فيك وكلم خطيبي وبعتله صورة فيك ليا وقاله بذمتك أنت ترضى لنفسك تتجوز واحده كذا كذا وبعت لإخواته البنات وبهدل الدنيا خالص وبيشتم على عمامي وكده ويقوله يوم دخلتك هقولك تفاصيل جسمها.

يأتي ذلك بعد واقعة نيرة أشرف فتاة المنصورة التي لقت مصرعها أمام جامعة المنصور، حيث تلقت النيابة العامة إخطارًا من الشرطة بوفاة المجني عليها، بعدما نحرها المتهم بسكين أمام بوابة جامعة المنصورة، وأُلقي القبض عليه متلبسًا بالجريمة وحوزته أداتها.

وانتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، وضبطت تسجيلات آلات المراقبة في محيطه التي سجلت الواقعة لمشاهدتها، وتبينت آثار دماء المجني عليها بالمكان، وندبت النيابة قسمَ الأدلة الجنائية لرفع كافة الآثار المادية فيه لفحصها.

تابع مواقعنا