رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ليلى طاهر: لا أفهم الهدف من المهرجانات الفنية.. وسأتراجع عن الاعتزال إذا شاركت في عمل وطني

ليلى طاهر
فن
ليلى طاهر
الأربعاء 22/يونيو/2022 - 05:50 م

كشفت الفنانة   ليلى طاهر رأيها في المهرجانات الفنية، بجانب الحديث عن إمكانية التراجع عن قرار اعتزالها الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن الأعمال التي تُقدم حاليًا ليست قوية كالماضي.

وقالت ليلى طاهر في تصريحات لـ القاهرة 24: أنا لا أعرف ماذا تقدم المهرجانات الفنية مثل الجونة؟ هناك مهرجانات مخصصة للأزياء ومهرجانات أخرى للأفلام ولكني لا أفهم الهدف من مهرجان الجونة وأعتقد أن السبب هو تركيز البعض مع فساتين الفنانات في المهرجان بدلًا من الأفلام مما أخفى أهميته الحقيقية. 

وواصلت ليلى طاهر: ليس لدي مانع في الفساتين المكشوفة ولا أهاجمها طالما لم تكن مبتذلة لأننا نرى العديد من الفساتين المبتذلة بشكل مبالغ فيه، ولكن في النهاية اللبس حرية شخصية. 

وأكدت ليلى أنها لا تفكر في التراجع عن قرار الاعتزال حاليًا لأن الأعمال الفنية الموجودة ليست قوية كالماضي وبالتالي لن تُقدم عملا فنيا دون هدف، باستثناء بعض الأعمال مثل مسلسل الاختيار وفي هذه الحالة يمكن أن تتراجع عن قرار الاعتزال.

أبرز أعمال ليلى طاهر

جدير بالذكر أن الفنانة ليلى طاهر واحدة أهم فنانات جيلها، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية المهمة والتي حققت نجاحا كبيرا، أبرزها الأيدي الناعمة، عفوًا أيها القانون، الناصر صلاح الدين، لا تدمرني معك، عفوا أيها القانون، وتضحك الأقدار، الاحتياط واجب، المدمن، الطاووس مع صلاح ذو الفقار، أردت أن أعتذر، وابتعدت ليلى عن الوسط الفني بعد تقديمها سيت كوم الباب في الباب عام 2014 وأعلنت اعتزالها منذ فترة بسيطة.