السبت 02 ديسمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عفا الله عما سلف.. هاني شاكر يوجه رسالة لـ حسن شاكوش

هاني شاكر
فن
هاني شاكر
الأربعاء 22/يونيو/2022 - 11:45 م

وجه الفنان  هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، رسالة إلى مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش خلال أحد البرامج التلفزيونية بعد أن تم منح الأخير تصريح مزاولة المهنة مرة أخرى.

 وقال خلال تصريحات تليفزيونية مساء اليوم الأربعاء مع الإعلامية إنجي أنور: أتمنى شاكوش ميعملش مشاكل تاني وتكون دي آخر مشكلة في حياته ومسيرته الفنية، موضحا أن شاكوش قدم اعتذارا للنقابة في أكثر من مناسبة عما بدر منه، مضيفًا: عفا الله عما سلف.. وجدتُ أنا وأعضاء المجلس أنه لا يمكن لأحد أن يُعاقب طوال العمر.

وتابع هاني شاكر خلال حواره أنه في حالة حدوث خطأ من شاكوش سيُسحب منه الكارنية، دون أن يوضح ماهية مثل هذه الأخطاء أو يضرب مثالًا عليه، لكنه أشار إلى أن هذه العقوبة توقع على أي مخطئ.

 نقابة المهن الموسيقية تعلن عودة حسن شاكوش


من ناحية أخرى، أعلنت نقابة المهن الموسيقية، في بيان لها، حصول مطرب المهرجانات حسن شاكوش على تصريح مزاولة المهنة للنقابة السنوي، بعد انتهاء خلافاته.

وقال بيان النقابة: قبلت لجنة التطلعات بنقابة المهن الموسيقية؛ التظلم الثالث المقدم من حسن شاكوش، بعد فحص أسبابه ومراقبة سلوكه في فترة الإيقاف، ومدى التزامه بقرارات النقابة والعقوبات المفروضة عليه.

وأضاف البيان: اعتذاره المتكرر لما اقترفه من أخطاء في حق شُعبة من أهم شُعب الموسيقى، وهي شُعبة الإيقاع، وخطأه عن الألفاظ التي بدرت منه على خشبة المسرح، وارتأت لجنة فحص التظلمات، أن فلسفة العقاب قد أتت مفعولها، وحققت المقصود منها وهو الردع والتقويم.

 

كانت نقابة المهن الموسيقية أعلنت قبل 10 أشهر؛ إيقاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد إساءته لشعبة الإيقاعيين، وذلك خلال حفله في الساحل مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، مما عرّضه لانتقادات لاذعة، وتقدمت الشعبة ببلاغ ضده في نقابة المهن الموسيقية.

تابع مواقعنا