الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 قرارات للنيابة حول قتل سائق توكتوك لشاب في مشاجرة بالإسكندرية

القبض على مجرم -
محافظات
القبض على مجرم - أرشيفية
الخميس 23/يونيو/2022 - 09:00 ص

قررت جهات التحقيق في الإسكندرية، حبس سائق توكتوك 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بقتل شاب، بعد وقوع مشاجرة بينهما.

 

تفريغ كاميرات المراقبة 

كما قررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان، مع التحفظ على كاميرات المراقبة في محل الحادث، فيما صرحت أمس بدفن جثمان الشاب المجني عليه.

 

كشف شهود عيان من سكان منطقة أبو يوسف في حي العجمي بغرب الإسكندرية، أمس الأربعاء، عن تفاصيل مقتل شاب يبلغ من العمر 17  عاما على يد سائق توكتوك، وذلك عقب وقوع مشاجرة لم تتجاوز فترتها دقيقتين.

تفاصيل المشاجرة

 

وقال شهود العيان من سكان المنطقة، أن «محمد.ص» قاتل المجني عليه «محمد.إ»، تخلص منه بتوجيه طعنة نافذة له في الرقبة، فتم على الفور استدعاء دكتور صيدلي متواجد في المنطقة بسرعة إسعاف المصاب، إلا أنه توفي في الحال في فترة لم تتجاوز عشر دقائق بعد الحادث.


طعن المجني عليه في الرقبة

 

وأشار شاهد العيان، أن أهالي المنطقة اصطحبوا المجني عليه بمركبة توكتوك إلى المستشفى، ولكنها أكدت وفاتع، مشيرا لوجود خلافات سابقة بين المتهم والمجني عليه وتكرار وقائع تعديهم على بعضهم البعض.

أسباب المشاجرة

 

وأوضح شاهد العيان، أن أسباب المشاجرة تباينت بين الجيران، فبعضهم من أكد أنها تعلقت بأولوية التحميل، وآخرين عبروا أن المتهم قتل للمجني عليه قبل طعنه «انت بتبص لحبيبتي ليه».

وكان قد تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبو عمرة؛ إخطارا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بوقوع مشاجرة في منطقة أبو يوسف بشارع أسامة عيد، وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية لموقع البلاغ، وتبين وقوع حالة وفاة لشاب يُدعى محمد إبراهيم-

تابع مواقعنا