رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة طفلة سقطت من الطابق الثالث في قنا

سيارات إسعاف _ أرشيفية
محافظات
سيارات إسعاف _ أرشيفية
الخميس 23/يونيو/2022 - 09:49 ص

أصيبت طفلة، اليوم الخميس، إثر سقوطها من الطابق الثالث أثناء لهوها بمنزلها بمركز فرشوط، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق؛ يفيد ورود بلاغا من الأهالي بسقوط طفلة من الطابق الثالث بمركز فرشوط، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

 

إصابة طفلة إثر سقوطها من الطابق الثالث بقنا

بالانتقال والفحص تبين إصابة زينب محمد سعد، تبلغ من العمر 7 أعوام، باشتباه نزيف في المخ، إثر سقوطها من الطابق الثالث أثناء لهوها بمنزلها، وجرى نقلها إلى مستشفى فرشوط المركزي لتلقي العلاج اللازم، قبل أن يتقرر تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

في وقت سابق، أصيب طفلان بطلقات خرطوش إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى فرشوط المركزي قبل أن يتقرر تحويلهما إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف مُلابسات الواقعة.