رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على الحالة المرورية بميادين ومحاور القاهرة والجيزة

التكدس المروري
حوادث
التكدس المروري
الخميس 23/يونيو/2022 - 10:09 ص

شهدت الطرق الرئيسية والميادين العامة، صباح اليوم الخميس، حالة من  التكدس المروري في حركة السيارات، وسط التواجد الأمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين عبر المحاور والكباري والطرق بالقاهرة والجيزة، وسحب الكثافات مرورية.

الحالة المرورية اليوم

وظهرت حالة من التكدس المروري في شارع رمسيس وأعلى كوبري أكتوبر؛ أدت إلى تعطل حركة السير فوق الكوبري.

كما شهد شارع جامعة الدول العربية، وشارع السودان في الاتجاهين وميدان الدقي، ومحور 26 يوليو المتجه من المهندسين إلى أكتوبر كثافات متحركة، وارتفعت الكثافات بميدان الجيزة.

بينما شهد محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولًا إلى شارع السودان، سيولة مُرورية متحركة، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت سيولة بمحيط ميدان النهضة، وصولًا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، وشهد محور عرابي سيولة متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى المهندسين.

وبدأت الهيئة العامة للطرق والكباري في أعمال إزالة نزلة الطريق الدائري المتجهة لقليوب، بطريق الإسكندرية الزراعي، وكذلك مع شريط السكة الحديد خط القاهرة - الإسكندرية - المنصورة - منوف.

وفي السياق ذاته، قال مصدر بالهيئة العامة للطرق والكباري، إن الهيئة اتخذت كافة الإجراءات لغلق نزلة قليوب المتواجدة عند تقاطع الطريق الدائري مع طريق الإسكندرية الزراعي، ضمن مراحل تطوير الطريق الدائري التي تتم حاليا.

وأوضح المصدر لـ القاهرة 24، أن الهيئة العامة للطرق والكباري حددت الطرق البديلة لنزلة قليوب، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور التابعة لوزارة الداخلية، للقادمين من اتجاه السلام والمرج والمتجهين إلى بنها، الصعود إلى طريق شبرا بنها الحر، أو استكمال المسير وتجاوز نزلة قليوب وصولًا إلى نزلة المؤسسة، واتخاذ الدوران للوصول إلى طريق الإسكندرية الزراعي.