رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شوبير: فاجنر وفيريرا ليسا في حسابات قيادة الأهلي.. وشرط وحيد على المدرب الجديد

يانيك فيريرا
رياضة
يانيك فيريرا
الخميس 23/يونيو/2022 - 10:11 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات ملف تعاقد الأهلي مع المدير الفني الجديد للفريق، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي رحل عن الفريق بعد فسخ تعاقده بالتراضي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية خلال برنامجه الإذاعي، إن الأهلي لا يرغب في الاستعجال من أجل إعلان مدربه الجديد، حيث أن النادي يريد التعاقد مع مدرب من أجل قيادة مشروع القلعة الحمراء.

وأكد عدم صحة أنباء التفاوض مع ديفيد فاجنر أو يانيك فيريرا، حيث أن الثنائي ليسا في حسابات القلعة الحمراء، لقيادة الفريق. 

وأوضح أحمد شوبير: الأهلى يبحث عن مشروع وتكتيك، ولا يهمه كثيرًا جنسية المدرب، حيث أنه لا ينظر إلى هذا الأمر.

تجهيز سامي قمصان

واستكمل نجم الأهلي السابق تصريحاته: سيتم إعلان اسم المدرب بعد مباراة بيراميدز بعدها بكام يوم، فيما سيقود سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني الفريق خلال مباراتي بيراميدز وسموحة حتى لو تم إعلان المدرب قبلهما.

وأردف: الأهلي حتى مباراة بيراميدز لن يعلن أي شئ، غالبًا عند نهاية الشهر الجاري أو مطلع الشهر الجديد سيتم الإعلان قبل مباراة الجونة، وسيكون أمام المدرب وقتًا كافيًا من أجل معرفة الفريق.

وذكر أحمد شوبير، أن الأهلي يشترط على المدير الفني الجديد، أن يكون سامي قمصان هو المساعد الأول له في جهازه الفني، خاصة أن النادي يُقدر المدرب بشكل كبير، على ما قدمه للقلعة الحمراء، ويثق في قدراته كما أنه يجهزه للمستقبل.

ويستعد الأهلي لخوض مُواجهته الحاسمة أمام نظيره بيراميدز، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي، التي تجمع بينهما الأحد المقبل.