رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نداء شرارة: مفيش تواصل مع شيرين عبد الوهاب من بعد ذا فويس.. وهذه مواصفات زوجي المستقبلي

نداء شرارة
فن
نداء شرارة
الخميس 23/يونيو/2022 - 10:27 ص

وجهت الفنانة نداء شرارة،  نجمة ذا فويس، رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة، مع زوجها حسام حبيب، مشيرة إلى أنها من الأصوات العظيمة.

وقالت نداء شرارة، خلال لقائها مع القاهرة 24: أنا وشيرين عبد الوهاب من بعد برنامج ذا فويس؛ لا يوجد أي تواصل بينا، فهي مشغولة وأنا أيضا، وربنا يقويها ومعاها، ولكن أنا بحبها جدًا وبتمنى لها الخير الكثير.. وبقولها وحشتينا وصوتك وحشني، وأنتِ هتفضلي شيرين عبد الوهاب صاحبة الصوت عظيم.

 

نداء شرارة: لا أقبل الزواج  من الوسط الفني

وسبق أن أثارت نداء شرارة حالة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها الأخيرة خلال لقائها ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، تقديم الإعلاميتين هبة الأباصيري، وإيمان عز الدين، حول عدم زواجها من الوسط الفني، قائلة: زوجي المستقبلي لو قالي لي سيبي الغناء، هرفض، وبيجيلي عرسان كثير على السوشيال ميديا، بس برفض وبقول لسة بدري.

وأضافت نداء شرارة: أتمنى رجل وسند بمعنى الكلمة، لأن الوسط الفني مش سهل وكله سفر وتعب، لازم حد يبقى معايا، ولا أقبل الزواج من ملحن أو موزع أو أي شخص من الوسط الفني، لأنه هيكون مشغول وأنا مشغولة، وبالتالي لازم حد يشيل عن التاني، بحسب قولها.

وتطرقت نداء شرارة، للحديث عن مواصفات زوجها المستقبلي، قائلة: يجب أن يكون إنسانًا محترمًا وخلوقًا ولطيفًا، وكذلك أن يكون مُلمًا بالفن، ولديه نظرة فنية، ويمكن أن يتزوج فنانة.