رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جريمة في عز الضهر.. حبس المتهم بقتل شاب بدار السلام | فيديو

واقعة قتل شاب بدار
حوادث
واقعة قتل شاب بدار السلام
الخميس 23/يونيو/2022 - 10:54 ص

على غرار واقعة قتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، شهدت منطقة دار السلام في القاهرة جريمة قتل عندما رصدت كاميرات المراقبة ارتكاب شاب واقعة ذبح آخر وسط الطريق بمنطقة دار السلام في القاهرة.

وعلى الفور، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وقررت جهات التحقيق بالقاهرة حبس المتهم بقتل شاب في العقد الثالث من العمر، يدعى ربيع، طعنًا بسلاح أبيض وسط الشارع بمنطقة دار السلام بالقاهرة، إثر نشوب مشاجرة بينه وبين المجني عليه.

وأمرت جهات التحقيق بسرعة التحريات حول ملابسات وتفاصيل الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحل الواقعة.


وحصل القاهرة 24 على مقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة، رصد واقعة مقتل شاب دار السلام، حيث ظهر في الفيديو المجني عليه والمتهم في أثناء حمل كل منهما لسلاح أبيض، ونشوب المشاجرة فيما بينهما، ومحاولة كل منهما طعن الآخر، لكن المتهم تمكن من طعن المجني عليه، طعنة نافذة بالصدر.

 

وظهر في الفيديو المجني عليه، وهو يحاول النهوض بعد تلقيه الطعنة ليعاود الشجار، لكن النزيف وفقدان الوعي منعاه من ذلك، فسقط على الأرض تارة أخرى جثة هامدة، وحاول المارة والسكان إنقاذه، وحملوه داخل إحدى السيارات، لكن محاولتهم باءت بالفشل، وتوفى قبل وصوله إلى المستشفى.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وسقوط أحد الضحايا، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان، للوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت للوفاة، وكلفت رجال المباحث بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها.