رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كل الإبداعات مصدرها الله.. أحمد أمين يرد على متابع انتقد مسلسله للأطفال

أحمد أمين
فن
أحمد أمين
الخميس 23/يونيو/2022 - 11:28 ص

أجاب الفنان أحمد أمين على متابع انتقد مسلسه الجديد، واتهم الفنان باستبعاد مفاهيم وتعاليم الدين من جميع أعماله الفنية، حتى في مسلسله الجديد للأطفال.

وكتب المتابع لأحمد أمين عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: لماذا أخرجت الدين من المعادلة حتى في برنامجك لماذا نعتمد على نظريات تربوية وفلسفية دون الإشارة لدور الدين الأساسي والمحوري في أمن وسعادة البشرية في الدنيا والآخرة؟ الإنسان إذا كان سبب حسن خلقه واستقامته هو نظرة المجتمع أو خوف الشرطة دون الخوف من الله الرقيب.. إنسان فاشل.

ورد الفنان أحمد أمين على اتهام المتابع له، عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلا: أختلف معاك.. لأني مؤمن بأن كل الإبداعات مصدرها المبدع سبحانه وتعالى..

رد الفنان أحمد أمين على متابع أنتقده

أحمد أمين يعلن عن مسلسل جديد للأطفال

ومن ناحية أخرى، أعلن الفنان أحمد أمين تقديمه لمسلسل أطفال لمواجهة أفكار بعض الأفكار التي يرى أنها لا تناسب مجتمعنا وتحملها أفلام كارتون أجنبية، وذلك عبر حسابه الرسمي على تويتر، إذ قال: طول الوقت عندي حلم مستمر أني أعمل علم فني للأطفال، وفي عقلي أفكار كتير بتتحول على مشاريع على الورق فقط ومش بتتنفذ، ولكن مع القلق اللي جوانا على ولادنا من المحتوى اللي بيتقدم لهم وليس له بدايل حتى الآن، قررت أقدم مسلسل كرتون للأطفال.

واختتم أحمد أمين حديثه، قائلا: قريب جدا هتعرفوا التفاصيل ويا رب يطلع للنور قريب، ونتعاون مع أشخاص وجهات محبة لأطفالنا وحريصة على مستقبلهم.. دعواتكم لـ أولادنا.