رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موسم جدة 2022 يستضيف أبناء الشهداء في رحلة ترفيهية بمنطقة سيتي ووك

موسم جدة 2022
كايرو لايت
موسم جدة 2022
الخميس 23/يونيو/2022 - 12:46 م

استضاف موسم جدة 2022، عددًا من أبناء الشهداء في وزارة الدفاع بـ منطقة سيتي ووك، وذلك ضمن مبادراته المجتمعية المتنوعة، وفي إطار شراكته مع القطاعات الحكومية والخاصة وسعيه لإشراك كافة فئات المجتمع في فعالياته وبرامجه مجموعة.

موسم جدة 2022

وشهدت الزيارة جولة على الفعاليات الترفيهية المختلفة وزيارة قرية الأنيمي، والاطلاع على الفعاليات اليابانية وعروض الشارع الياباني، كما اطلع أبناء الشهداء على الأجنحة المخصصة لعالم الرسوم المتحركة وغيرها من فعاليات.

موسم جدة 2022

إلى جانب زيارة قرية الألعاب المائية وتجربة منطقة ألعاب VR ضمن ألعاب الواقع الافتراضي، واختتمت الزيارة بتجربة منطقة الرعب وشخصياتها المشوقة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن المبادرة والزيارات التي ينظمها موسم جدة للعديد من الجهات، والتي تكرس الشراكة مع الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية.

موسم جدة 2022

تتصدر منطقة سيتي ووك الترفيهية فعاليات موسم جدة 2022 تحت شعار أيامانا الحلوة، كواجهة لاستقبال السياح والزوار الأجانب من جنسيات عربية وأسيوية وأوروبية، للاستمتاع بفعاليات الموسم التي انطلقت 2 مايو الماضي، وتمتد لنحو 60 يوما، بتقديم 2800 فعالية تناسب جميع الفئات العمرية والاجتماعية.

وتعد سيتي ووك، واحدة من أبرز مناطق موسم جدة، إذ تتكون المدينة من 9 مناطق ترفيهية متنوعة بين مطاعم ومتاجر وفعاليات لأول مرة تقام وسط جدة، لكافة الفئات العمرية، التي من بينها قرية الشلال وجدار العجائب.

تابع مواقعنا