رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد نيرة أشرف.. رواد التواصل الاجتماعي يطالبون بالقصاص من قاتل الطالبة الأردنية داخل الحرم الجامعي

الطالبة إيمان مؤيد
كايرو لايت
الطالبة إيمان مؤيد
الخميس 23/يونيو/2022 - 02:13 م

لم تهدأ صدمة الملايين بمختلف الدول العربية، عقب مقتل الطالبة نيرة أشرف، ذبحًا على يد المتهم محمد عادل، بعدما سدد لها عدة طعنات بالصدر، لرفضها الارتباط به، ليستيقظ اليوم الخميس، على جريمة قتل بشعة أخرى، بالمجتمع الأردني، حيث لقيت طالبة حتفها رميًا بالرصاص، بعدما أطلقه شاب عليها النار، داخل الحرم الجامعي شمال العاصمة عمان، ولا يزال السبب مجهولًا.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي لـ مقتل الطالبة العشرينية، حيث وضعوا صورتها بجانب الطالبة  نيرة أشرف، والتي هزّ قتلها الرأي العام المصري والعربي، وتصدر وسم آخر بعنوان، إعدام قاتل التطبيقية، حيث مقتل الطالبة الأردنية.

 

مقتل طالبة بالحرم الجامعى بالأردن

وقالت السلطات الأردنية، إن أحد الأفراد أقدم على إطلاق الرصاص باتجاه إحدى الفتيات بجامعة العلوم التطبيقية، نتج عن ذلك إصابة الفتاة ونقلها على الفور إلى المستشفى وهي بحالة سيئة، ما أدى إلى وفاتها متأثرة بإصابتها، مضيفة أنها تباشر التحقيقات، لتحديد هوية القاتل والقبض عليه بعد فراره.

وكتب مغردون، أن الطالبة الأردنية تُدعى إيمان مؤيد إرشيد، في العشرينات من عمرها، بالسنة الأولى تمريض، وغرد أحدهم: هالبنت أكيد زعلت على بنت المنصورة بمصر وترحمت عليها.. ما بتعرف إنها الضحية الجاي.

وطالب آخرون عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، بسرعة تنفيذ القصاص لقاتل نيرة أشرف، وإيمان مؤيد، مغردين: بقضية قتلها لا مجال لاختلاف الآراء بتاتًا، فإما أن تكون مع القصاص أو أن لا تبدي رأيك.