رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كانت حامل في شهرها الثالث.. زوج ينهي حياة زوجته ويخفي معالم الجريمة 7 أيام بالصحراء |فيديو

محرر القاهرة 24 مع
حوادث
محرر القاهرة 24 مع أسرة زوجة أكتوبر
الخميس 23/يونيو/2022 - 04:40 م

قرّر تاجر التخلص من زوجته بطريقة بشعة، حيث أنهى حياتها ثم ألقى جثمانها في منطقة صحراوية بمدينة 6 أكتوبر، وأشعل النيران بها لإخفاء ملامحها حتى كشفت مباحث الجيزة الجريمة، وألقت القبض عليه.
 

وحصل القاهرة 24 على أول صورة للمتهم بقتل زوجته، واشعال النيران في جثتها وتركها في صحراء أكتوبر لإخفاء معالم الجريمة 7 أيام.
 

وأمرت جهات التحقيق بالسادس من أكتوبر، بحبس المتهم بقتل زوجته الحامل، وحرق جثتها لإخفاء معالم الجريمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

زوج يقتل زوجته الحامل ويشعل النيران في الجثمان 
 


وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على الأداة المستخدمة في الواقعة، وإرسالها إلى المعمل الجنائي، وانتداب مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب وملابسات الوفاة.

وكشفت التحريات الأولية في الواقعة، أن مشاجرة وقعت بين الشاب وزوجته بسبب رغبتها في الذهاب إلى أسرتها ورفضه ذلك الأمر، حيث وقعت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى أن تعدى الزوج على زوجته الحامل بالضرب، حتى أغشي عليها ولفظت أنفاسها الأخيرة، وارتبك الزوج خوفا من افتضاح أمره، وأشعل النيران في جثة الزوجة لمحاولة إخفاء معالم جريمته والهروب من العدالة.

 

المتهم 

تعود تفاصيل الواقعة عندما  تلقت قسم شرطة ثالت أكتوبر، بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقى بطريق الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر؛ وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة ربة منزل مقتولة وبها آثار حروق متفرقة بالجسد؛ وبعمل التحريات تبين أن المجني عليها تدعى رانيا أ تبلغ من العمر30 عاما،  وأن وراء ارتكاب الواقعة  زوج المجني عليها يدعى بسام  بسبب خلافات أسرية بينهما، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.