رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

The Disco Tek يعيد أغنية سيد درويش الحلوة دي بشكل عصري|فيديو

The Disco Tek
فن
The Disco Tek
الجمعة 24/يونيو/2022 - 06:58 ص

أعلن The Disco Tek عن إطلاق نسخته الجديدة من أغنية الحلوة دي لـ سيد درويش، بمزيج من أنغام المطربة المصرية دينا جلال، مما يمنح العمل طابعًا رقيقًا وجذابًا.

 

ويعدّ المغني والمؤلف الموسيقي المصري سيد درويش المبدع الأصلي لأغنية الحلوة دي، ويعرف بأنه مؤسس الموسيقى الشعبية في مصر.

 وتعليقًا على الموضوع قال كارلوس بي مؤسسThe Disco Tek: وصلنا إلى نتيجة مذهلة لم نكن نتوقعها حقًا، حيث تدمج الأغنية ما بين إيقاعات الديسكو الكلاسيكية ونغمات موسيقى الهاوس التي ميزت ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي.

وأضاف كارلوس: مثلت الثقافة المصرية وشغفها بالموسيقى والتنوع الموسيقي مصدر إلهامٍ متميزِ بالنسبة إلي خلال إقامتي في مصر. كما ألهمتني عبارة الزمن الجميل، التي تشير إلى أشهر أغاني الفترة الذهبية للموسيقى العربية، لذا أردتُ إعادة توزيع هذه الأغاني وفق نمطي الديسكو وHouse، وأتمنى أن يستمتع الجمهور بهذا المشروع للديسكو العربي. وأعتقد أنه على الإنسان التطلّع دائمًا نحو إنجازاتٍ جديدة، والسعي الجاد لضمان تحقيقها".

 

وتعرف كارلوس أيضًا خلال إقامته في مصر على المغنية دينا جلال، ووصفها بأنها تتمتع دينا بأحد أجمل الأصوات التي سمعتها في حياتي، ويأسرني أداؤها الغنائي في كل مرةٍ نجتمع لتسجيل أغنيةٍ ما. ونخطط بالتأكيد للعمل سويةً على مشاريع قادمة في المستقبل".

 

 

مشروع The Disco Tek لـ كارلوس بي 

ويعتبر The Disco Tek أحدث مشاريع المنتج ومنسّق الأغاني اللبناني المشهور عالميًا كارلوس بي، الذي ولد في السعودية ويقيم حاليًا بين بيروت والقاهرة، ظهر حسه الموسيقي بسن مبكرة، جعلته يبرز كمنسّق أغاني بعمر 16 عامًا. ونجح في تكوين شهرة كبيرة باختيار وتنسيق النغمات الموسيقية وإنتاج الأعمال المميزة المستوحاة من موروثه الثقافي الأصيل.