رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تشكيل الجهاز الفني لفريق منتخب السويس بقيادة كرم جابر

منتخب السويس
رياضة
منتخب السويس
الجمعة 24/يونيو/2022 - 02:56 ص

كشف مجلس إدارة نادي منتخب السويس برئاسة أسامة الوشي، عن تشكيل الجهاز الفني لكرة القدم بقيادة كرم جابر في الموسم الجديد بدوري الدرجة الثانية.

تشكيل الجهاز الفني لفريق منتخب السويس

عقب الاتفاق مع كرم جابر لتولي مهام المدير الفني للفريق، بحث الطرفان  الخطوط العريضة ومن أهما تشكيل الجهاز الفني للفريق، وجاء كالتالي: سامح العيدروس في منصب المدير العام، بمشاركة محمد اينو وحسام حسن اللذان تولى المهمة بشكل مؤقت عقب رحيل محمود نبيل رامبو.

تشكل لجنة الكرة بنادي منتخب السويس

مصطفى هنداوي مديرًا للكرة بفريق منتخب السويس، فيما جاء تشكيل اللجنة من برئاسة سامح مسعد، وعضوية كل من ميمي فريد، وأحمد عمر آدم، والمهندس معتز سليم.

استعدادات منتخب السويس 

خاض فريق منتخب السويس مباراة ودية امام فريق شباب فيصل، استعدادا لخوض منافسات دور الـ 16 من منافسات كأس مصر، بعدما تخطى نظيره فيوتشر، بركلات الترجيح بنتيجة 2-4، بعد ان انتهت المباراة في وقتها الأصلي بنتيجة 1-1.

ترتيب منتخب السويس بالدرجة الثانية

اختتم منتخب السويس منافسات الموسم الماضي 2021-2022، في المركز الحادي عشر، بجدول ترتيب المجموعة الثانية التي تضم فرق القاهرة والقناة.

ولعب فريق منتخب السويس 30 مباراة بالدوري، نجح في الفوز بـ 9 مباريات وتعادل في 12 مباراة، وتلقى الخسارة 9 مباريات أخرى، ونجح لاعبي منتخب السويس في تسجيل 24 هدفًا واستقبلت شباك ممثل السويس 27 هدفا.