رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جديد بالمنوفية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الجمعة 24/يونيو/2022 - 02:19 ص

استقبل مستشفى السادات العام 3 أشخاص مصابين في حادث تصادم جديد بالمنوفية، وذلك بعد نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف عقب وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل.

 

بلاغ إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالمنوفية 


وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة شرطة السادات، يفيد وقوع حادث تصادم بدائرة المركز بين سيارة نقل وأخرى ملاكي ونتج عنه إصابة 3 أشخاص ونقلهم إلى المستشفى العام، لتلقي العلاج اللازم وانتقلت قوة أمنية لتحقيق في الحادث وعمل المعاينات اللازمة.

بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالمنوفية

 

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي ونقل، نتج عنه إصابة 3  أشخاص وهم يوسف هشام خليل 18 عام، مقيم السادات، اشتباه ارتجاج بالمخ،  سعيد عادل أحمد 37 عام السادات اشتباه كسر بالفخذ، عادل سعيد مغوري 50 سنة السادات اشتباه كسر بالفخذ، ويخضعون للإشراف الطبي الكامل.

 

حادث تصادم في قويسنا 

 

وفي واقعة سابقة  لقى شخصين مصرعهما وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم سيارة بشجرة أمام قرية دهب التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الحالات إلى المستشفى العام وجرى إبلاغ الجهات الامنية لبدء التحقيق في الحادث.


وكان اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد استقبال بلاغ بحادث تصادم سيارة مع شجرة أمام قرية دهب دائرة المركز، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية لبدء التحقيق في الحادث، والتنسيق مع الإسعاف لنقل الضحايا إلى المستشفى.