رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد بركات: إيهاب جلال تعرض للظلم.. ومعارضوه هم أول من رشحوه لتدريب الفرعنة

ايهاب جلال
رياضة
ايهاب جلال
الجمعة 24/يونيو/2022 - 02:28 ص

قال محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن إيهاب جلال، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، تعرض للظلم بعد قرار إقالته من تدريب الفراعنة بعد مواجهة كوريا الجنوبية.

وأضاف محمد بركات في تصريحات تلفزيونية: " أكثر المتشائمين لم يكن يتوقع أداء منتخبنا الوطني أمام منتخب إثيوبيا خاصة في الشوط الأول الذي قدمنا خلاله أداء كارثيا".

وتابع عضو الاتحاد المصري لكرة القدم: "المنتخب حاول العودة للمباراة في الشوط الثاني ولكن دون جدوى وذلك بسبب تسيد إثيوبيا لمجريات اللقاء بشكل كامل".

مفاوضات اتحاد الكرة وكيروش

وواصل بركات: "بعد مباراة إثيوبيا تعالت الأصوات المطالبة بإقالة إيهاب جلال، والتي كانت متواجدة في الأساس منذ قرار تعيين جلال لمنصب المدير الفني للمنتخب الوطني".

وأكمل محمد بركات: "الغريب أن المطالبين برحيل إيهاب جلال هم أول من كان يرشحه لقيادة الفراعنة".

وأضاف عضو مجلس إدراة اتحاد الكرة: "مباراة كوريا الجنوبية تغيرت خلالها النتيجة من 2-1 إلى 4-1 خلال الـ5 دقائق الأخيرة، لتتحول من نتيجة عادية إلى نتيجة كارثية حسب تفسير البعض".

وأتم: "إيهاب جلال تعرض للظلم، ولعب مباراتي إثيوبيا وكوريا الجنوبية دون العديد من اللاعبين على رأسهم محمد صلاح والنني، الظروف لم تكن في صالحه منذ تعيينه".

قال محمد بركات تفائجنا برحيل كيروش لذلك القرار كان سريعًا، وليس لدي أي مشكلة مع إيهاب جلال وهو مدرب جيد وشخصية محترمة ولكن الأفضل كان هو تعيين مدرب أجنبي خلفًا لكيروش".

 

وأوضح بركات: "أنا وحازم إمام وخالد الدرندلي اعترضنا على تعيين إيهاب جلال ولكن الأغلبية اختارت إيهاب جلال".