رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد بركات: اتحاد الكرة تقاعس في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد بركات
رياضة
محمد بركات
الجمعة 24/يونيو/2022 - 12:21 ص

كشف محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وجود تقصير من اتحاد الكرة في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، والذي جمع بين النادي الأهلي والوداد المغربي.

تصريحات محمد بركات 

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية، إنه يعترف بتواجد تقصير وتقاعس من اتحاد الكرة في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا: أنا كاتحاد كرة كلفت النادي الأهلي خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

اعتراف بالتسبب في خسارة الأهلي

وأضاف بركات: ليس لدي أي مشكلة في الاعتراف بتقصيري في هذا الملف، ولن أتطرق للحديث عن أخطاء الأهلي أو تفوق الوداد الفني في أرض الملعب لآن السبب الأساسي هو تقصير اتحاد الكرة.

وأتم: لو خاض الأهلي هذا النهائي في ملعب محايد بدلا من المغرب لفاز بالبطولة؛ لأن الأهلي يتفوق على الوداد بشكل كبير فنيا على أرض الملعب.

واستفاض بركات في حديثه عن أزمة ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا قائلًا: لم أكن أعلم أي شيء أنا وباقي مجلس إدارة اتحاد الكرة عن خطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بشأن تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وواصل: لم أكن أتواقع هجوم جماهير الأهلي بهذا الشكل، وأؤكد للجميع عدم معرفتي بخطاب الكاف.. وأعترف بتقصيري بشأن خطاب الكاف على الرغم من عدم معرفتي بأمره.

وكانت مصادر قد كشفت لـ القاهرة 24 في وقت سابق، عن إجراء مسئولي اتحاد الكرة تحقيقًا لمعرفة المتسبب في أزمة اختفاء خطاب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما كشفت تحقيقات وزارة الشباب والرياضة أن اتحاد الكرة هو المسئول عن إهدار حق مصر في استضافة النهائي الإفريقي.