رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضربة موجعة لـ مدرب الهلال قبل المواجهة الحاسمة أمام الفيصلي في الدوري السعودي

الهلال السعودي
رياضة
الهلال السعودي
الجمعة 24/يونيو/2022 - 01:53 ص

تلقى فريق الهلال ومدربه الأرجنتيني رامون دياز، ضربة موجعة مساء أمس الخميس، وذلك بعد تأكد غياب 3 لاعبين عن المباراة الحاسمة أمام الفيصلي في الدوري السعودي.

 

ومن المقرر أن يحتضن ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، المواجهة المرتقبة بين الهلال والفيصلي مساء يوم الاثنين القادم، ضمن منافسات الجولة الـ 30 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وستنطلق مواجهة فريقي الهلال والفيصلي مساء الاثنين القادم، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وستشهد قائمة فريق الهلال لمواجهة الفيصلي مساء يوم الاثنين القادم، غياب 3 لاعبين مهمين وهم، الكولومبي جوستافو كويلار، الكوري جانج هيون سو، وعلي البليهي.

وسيغيب الكولومبي جوستافو كويلار عن مواجهة الفيصلي، وذلك بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الفتح مساء اليوم الخميس، فيما سيكون الثنائي جانج هيون والبليهى خارج قائمة المباراة؛ وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

 

وكان فريق الهلال قد حقق فوزًا كبيرًا بثلاثة أهداف دون رد أمام نظيره الفتح، مساء يوم الخميس، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ 29 وقبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وبتلك النتيجة رفع فريق الهلال رصيده إلى النقطة الـ 64 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق الأهداف عن اتحاد جدة صاحب المركز الثاني، وذلك قبل انطلاق الجولة الأخيرة من عمر المسابقة يوم الاثنين القادم.

 

يحتاج فريق الهلال لتحقيق الانتصار في مواجهته المرتقبة أمام الفيصلي، وذلك لكي يتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك لأن قواعد المسابقة تنص على حسم بطولة الدوري بالمواجهات المباشرة؛ حال تساوي فريقان أو أكثر في النقاط.