رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. البت في الطعون للمرشحين على انتخابات الاتحادات النقابية

الاتحاد العام لنقابات
أخبار
الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
الجمعة 24/يونيو/2022 - 09:24 ص

أعلن الاتحاد العام لـ نقابات عمال مصر، اليوم الجمعة الموافق 24 يونيو، البت في الطعون للمرشحين على انتخابات الاتحادات النقابية العمالية.

الطعون على مرشحي انتخابات الاتحادات النقابية العمالية


وكشف الاتحاد العام لـ نقابات عمال مصر، عن أنه سوف يتم إعلان الكشوف النهائية يوم السبت المقبل، على أن يتم البت في التظلمات بعد إجراء الانتخابات يوم 28 يونيو الجاري، وإيداع الأوراق في اليوم التالي الموافق 29 يونيو 2022، لتبدأ بعد ذلك دورة نقابية جديدة 2022-2026.


وكان أعلن الاتحاد العام لـ نقابات عمال مصر، أسماء  الكشوف الأولية لأسماء المرشحين لانتخابات الاتحادات النقابية العمالية.

يشار إلى أن الكشوف تتضمن أسماء ممثلي النقابات العمالية العامة، وأنهم فازوا جميعا بالتزكية، وأن المنافسة سوف تكون على رئاسة الاتحاد.

 
وفي السابق، تقدم مجدى البدوي، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، رئيس النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام، بأوراق ترشحه على عضوية مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر دورة 2022-2026.


وقال إن التنظيم النقابي العمالي عليه دور وطني ومسؤولية كبيرة خلال الفترة المقبلة دفاعا عن حقوق العمال المشروعة والتواصل مع القواعد العمالية لتوعيتهم بحقوقهم وواجباتهم، والاستماع إلي رؤيتهم ومطالبهم من كافة القضايا والملفات المطروحة،خاصة الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤخرا.

وأكد مجدى البدوي، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، في تصريحات صحفية، أن ملفات عديدة على طاولة اهتمامات التنظيم العمالي خلال الفترة المقبلة، منها التشريعات العمالية من أجل توازن حقيقي في علاقات العمل، وبيئة عمل آمنة للعمال.