رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الخميس الحزين.. مصرع وإصابة 16 شخصا في ثلاث حوادث تصادم بالمنوفية

إسعاف
محافظات
إسعاف
الجمعة 24/يونيو/2022 - 10:04 ص

شهدت محافظة المنوفية أمس الخميس ثلاث حوادث تصادم، 2 في دائرة مركز قويسنا وآخر في دائرة مركز السادات، نتج عنهم 16 ضحايا ما بين متوفين ومصابين، وجرى نقلهم إلى المستشفيات لاتخاذ الإجراءات القانونية والطبية اللازمة.


ثلاث حوادث تصادم في محافظة المنوفية خلال يوم واحد

 

والبداية كانت بتلقي اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية إخطارًا من العميد يوسف فخير، مأمور مركز شرطة قويسنا بوجود حادث تصادم مروع بالقرب من مدخل قرية شمنديل دائرة المركز، ونتج عنه إصابة 4 أشخاص ومصرع 4  آخرين، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى العام لتلقي الخدمات الطبية اللازمة، ووضع الجثامين المتوفاة تحت تصرف النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات في الحادث.

 

بلاغ بثلاث حوادث تصادم في المنوفية خلال يوم واحد


كما تلقى اللواء سالم الدميني إخطارًا آخر من العميد يوسف فخير، مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بحادث تصادم سيارة ملاكي مع شجرة أمام قرية دهب التابعة لدائرة المركز، نتج عنها مصرع اثنين وإصابة 3، وتم نقلهم للمستشفى العام، لتلقي العلاج واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

تفاصيل ثلاث حوادث تصادم في المنوفية خلال يوم الخميس

 

وفي السادات تلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة السادات، يفيد باستقبال المستشفى المركزي 3 مصابين في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل، ويخضعون للعلاج الطبي تحت إشراف أطباء المستشفى.


وأوضح مصدر طبي أن المصابين في حادث السادات هم يوسف هشام خليل 18 عاما، مقيم بالسادات، اشتباه ارتجاج بالمخ، سعيد عادل أحمد 37 عاما السادات اشتباه كسر بالفخذ، عادل سعيد مغاوري 50 سنة السادات اشتباه كسر بالفخذ، ويخضعون للإشراف الطبي الكامل.