رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير الكهرباء يهنئ العاملين بالوزارة لما قدموه من نقلة نوعية في تقديم الخدمة للمواطنين

الدكتور محمد شاكر
اقتصاد
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
الجمعة 24/يونيو/2022 - 11:00 ص

وجّه الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، التهنئة للعاملين بالوزارة، وذلك في كلمته بمجلة التنمية الإدارية الصادرة عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة.

نقلة نوعية في مجال تقديم خدمة الكهرباء 


 قال وزير الكهرباء في كلمته: في اطار احتفالات العالم بيوم الخدمة العامة يوم 23 من شهر يونيو، أتقدم بخالص التهنئة والشكر والامتنان لكافة العاملين بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وجهاتها التابعة على ما يبذلونه من جهد كان من أهم ثماره ما شهدته الدولة المصرية من نقلة نوعية في مجال تقديم خدمة الكهرباء للمواطنين في جميع أنحاء الدولة، تنفيذا لرؤية القيادة السياسية الرشيدة من اعتبار مسألة الكهرباء هي مسألة أمن قومي. 


وأضاف: ولا يفوتني أيضا أن أتقدم لجميع العاملين في الوزارات والجهات شركاء النجاح بأسمى آيات التهاني والشكر والعرفان لما بذلوه في إطار التنسيق والتعاون مع وزارة الكهرباء لتحقيق ما تم إنجازه من نجاحات تصل لحد المعجزة، والتي ينظر إليها العالم أجمع كقصة نجاح يتم دراستها والتأسي بها.


 واختتم الدكتور محمد شاكر: وأدعو الله عز وجل بدوام التوفيق والسداد لما فيه صالح مصرنا الغالية.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إننا نستطيع حاليا النظر إلى ثمار ما أنجزناه خلال السنوات الثماني الماضية، من خطة الإصلاح الاقتصادي، التي سارت عليها الدولة. 

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس السيسي، في افتتاحية ملحق مجلة التنمية الإدارية الصادرة عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة.