رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العثور على جثة إيرلندي بعد 18 عامًا من اختفائه | ما القصة؟

المكان الذي عثر بداخله
كايرو لايت
المكان الذي عثر بداخله على الجثة
السبت 25/يونيو/2022 - 06:07 ص

عثرت السلطات الإيرلندية على جثة رجل مفقود منذ 18 عامًا، في قاع البحر، وذلك بعد أن لاحظ صياد محلي شكلا غريبا في المياه، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ستار.

العثور على الجثة 

تم العثور على جثة سائق الحفار مايكل أنتوني لينش في سيارته في قاع المياه في مقاطعة فيرماناغ في مايو 2020، بعد اختفائها في يناير 2002.

كان مدير شركة غوص يستخدم معدات متخصصة في البحيرة في فبراير 2020 عندما ظهر شكل بالقرب من منحدر Corradillar Quay، في ليسنسكيا، وفقًا لتقرير أيرش ميرور.

وقال الرجل الذي عثر على الجثة أمام الطب الشرعي، إنه كان يستخدم سونار التصوير الجانبي المتخصص، الذي ينشئ صورًا ثلاثية الأبعاد لأي شيء ملقى على الجزء السفلي.

 مايكل أنتوني لينش 

وأضاف: كنت على بعد حوالي 25 مترًا من منحدر Corradillar Quay عندما رأيت شكلًا غريبًا على السرير الضخم الذي اعتقدت أنه ربما كان سيارة.

إبلاغ الشرطة بمكان الجثة 

وتابع: كنت أنوي العودة وإلقاء نظرة فاحصة، ولكن بسبب العمل لم أعد بالسرعة التي كنت أتمناها.

ونقل الرجل الشرطة إلى الموقع، حيث تم العثور على السيارة واستعادتها في 18 مايو، مع بقايا لينش بالداخل، وتم التعرف على الرجل المفقود، المعروف باسم توني، من خلال سجلات طب الأسنان وأعلن وفاته رسميًا في 20 مايو.

وقالت  لويز توال، الطبيبة الشرعية، إن لينش غرق بعد قيادته سيارته في الماء، حيث تشير الأدلة الطبية المقدمة إلى أن المتوفى كان لديه تاريخ من الحالة المزاجية السيئة والاكتئاب المرتبط بالإفراط في تناول الكحوليات.