رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

على طريقة السلم والثعبان.. تفاصيل مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

الأهلي وبيراميدز
تقارير وتحقيقات
الأهلي وبيراميدز
الجمعة 24/يونيو/2022 - 02:45 م

أثارت مباراة الأهلي وبيراميدز التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة كأس مصر، للموسم الماضي، الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية.

وتأجلت مباراة الأهلي وبيراميدز، منذ العام الماضي، على خلفية تأجيل باقي مباريات مسابقة كأس مصر، بسبب ازدحام جدول المباريات لمسابقة الدوري الممتاز.

لتجربة اللعبة اضغط هنا

وعلى مدار العام، شهدت المباراة التي تجمع بين الفريقين، العديد من الشكوك حول إقامتها، قبل أن يحسم اتحاد الكرة بشكل رسمي مصير البطولة بأكملها، بعدما قرر استكمال الموسم الماضي من بطولة كأس مصر، بسبب الغرامات المالية الكبرى التي ستوقع على الاتحاد حال إلغاء البطولة.

ولم تنتهِ حالة الجدل حول المباراة عند هذا، بل شهدت الكثير من الأحاديث عن تطبيق تقنية الفار خلالها، وإسنادها إلى طاقم تحكيم أجنبي.

 وأطلق موقع القاهرة 24 خاصية جديدة لتقديم المحتوى الإخباري في صورة لعبة السلم والثعبان الشهيرة، حيث يمكنك معرفة تسلسل الأحداث الخاصة بمباراة الأهلي وبيراميدز عن طريق تجربة اللعبة  اضغط هنا .

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، المباراة التي تجمع بين الأهلي وبيراميدز، الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز نظيره بتروجيت في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، على أن يتأهل الفائز من هذه المباراة لمواجهة الزمالك في نهائي الكأس.

وقد تأهل الزمالك، لمواجهة نهائي كأس مصر، بعد الفوز على حساب نظيره أسوان، في المباراة التي جمعت بينهما وانتهت بنتيجة 2/1.