رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شديد الحرارة على جنوب سيناء.. موجز أخبار الطقس غدًا السبت 25 يونيو 2022

حالة الطقس
كايرو لايت
حالة الطقس
الجمعة 24/يونيو/2022 - 09:34 م

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعاتها بشأن حالة الطقس التي ستشهدها البلاد، غدًا السبت، مؤكدة أنه سيكون حار خلال فترات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

حالة الطقس غدًا السبت

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر بيان رسمي لها، إن الطقس سيكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومعتدل الحرارة ليلًا على كافة الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجة الحـرارة ونسبة الرطوبة.

درجة حرارة القاهرة غدًا السبت

وتسجل القاهرة الكبرى 35 درجة مئوية، وتشهد مع الوجه البحري، أجواء مشمسة مع نشاط رياح أحيانًا مساءً، وذلك وفقًا للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

أما السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، فتلك المناطق تشهد غيومًا جزئية، مع نشاط رياح أحيانًا، حسب الهيئة العامة للأرصاد.

فيما تشهد مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الصعيد وفقًا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أجواء مشمسة مع نشاطًا للرياح أحيانًا، بينما تشهد منطقة جنوب الصعيد أجواء مشمسة فقط.

أما عن حالة البحرين، قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البحر المتوسط يشهد أمواجًا معتدلة، غد السبت الموافق 25 يونيو، حيث يكون ارتفاع الأمواج يتراوح بين المتر ونصف إلى مترين، باتجاه رياح شمالية غربية، وكذلك البحر الأحمر، حيث يشهد أمواجًا مرتفعة بين المتر ونصف والمترين، باتجاه رياح شمالية غربية، كما أنها تكون معتدلة.