رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وضع المتهم بقتل طالبة المنصورة تحت حراسة أمنية مشددة

نيرة أشرف والمتهم
حوادث
نيرة أشرف والمتهم
الجمعة 24/يونيو/2022 - 10:32 م

أمرت النيابة العامة بوضع محمد عادل، المتهم في القضية الإعلامية المعروفة بـ ذبح طالبة المنصورة، تحت حراسة أمنية مشددة.

وأكد مصدر مطلع ، أن المتهم لا يزال داخل أحد مكاتب قسم شرطة أول المنصورة، منذ إلقاء القبض عليه.

وأضاف المصدر، أن المتهم محمد عادل لم يتكلم مع أحد من جهات التحقيق منذ أمس وحتى الآن، لافتًا إلى أن النيابة العامة انتدبت محام للمتهم للحضور معه خلال التحقيقات.

موعد أولى جلسات محاكمة المتهم محمد عادل

وحددت محكمة الاستئناف المختصة، الأحد المقبل 26 يونيو الجاري، أولى جلسات محاكمة المتهم محمد عادل؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة عمدًا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، بعد إحالته بـ48 ساعة من وقوع الحادث.

وكانت النيابة العامة، أقامت الدليل قبل المتهم من شهادة 25 شاهدا منهم طلاب، وأفراد أمن الجامعة، وعمال بمحلات بمحيط الواقعة، أكدوا رؤيتهم المتهم حال ارتكاب الجريمة، وفي مقدمتهم زميلات المجني عليها اللاتي كن بصحبتها حينما باغتها المتهم، وآخرون هددهم حينما حاولوا الذود عنها خلال تعديه عليها، وكذا ذوي المجني عليها، وأصدقاؤها الذين أكدوا اعتياد تعرض المتهم وتهديده لها بالإيذاء لرفضها الارتباط به بعدما تقدم لخطبتها، ومحاولته أكثر من مرة إرغامها على ذلك، مما ألجأهم إلى تحرير عدة محاضر ضده.

 وأكدت النيابة أن المتهم قبل الواقعة بأيام سعى إلى التواصل مع المجني عليها، للوقوف على توقيت استقلالها الحافلة التي اعتادت ركوبها.