رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طبيب بيطري يتعدى على مدرس أثناء صلاة العشاء ببني سويف.. والضحية: ربنا نجاني من الموت

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الجمعة 24/يونيو/2022 - 11:26 م

شهدت محافظة بنى سويف، واقعة تعدي طبيب بيطري على مدرس خلال صلاة العشاء أثناء سجوده بأحد مساجد قرية طحابوش التابعة لمركز ناصر شمال المحافظة، مما نتج عنه إصابة المدرس بإصابات مختلفة وإراقة دمائه على سجادة الصلاة.

واستقبلت طؤارى مستشفى ناصر المركزى ببني سويف، مدرس يدعى محمد عبد الناصر، أخصائي أول نفسي بمدرسة طحابوش الإعدادية التابعة لمركز ناصر، وبه جروح وإصابات مختلفة، إثر تعدي طبيب بيطري عليه بأحد المساجد أثناء صلاة العشاء.

المدرس الضحية يروي تفاصيل الواقعة

وقال محمد عبد الناصر، أخصائي نفسي أول  بمدرسة طحابوش الإعدادية التابعة لمركز ناصر، المدرس المعتدى عليه من جانب الطبيب البيطرى، إنه أثناء أدائه صلاة العشاء فى التشهد الأول بمسجد أبو بكر الصديق بقرية طحابوش التابع  للمركز، فؤجئ بتعدي الطبيب البيطرى عليه بآلة حادة "كتر"، مما نتج عنه إصابته بإصابات مختلفة بالرأس -على حد قوله-.

وأضاف المعتدى عليه لـ القاهرة 24، أنه فور تعدي الطبيب عليه تناثرت الدماء على السجادة الموجودة بالمسجد، مما نتج عنه تناثر الدماء على من كانوا بجانبه أثناء الصلاة، مشيرا إلى قيام بعض المصلين باصطحابه إلى مستشفى ناصر العام، لإجراء الكشف الطبي عليه، وتلقيه العلاج اللازم.

وأوضح أنه تم نقله إلى غرفة عمليات مستشفى ناصر العام ببنى سويف، وأجرى 25 غرزة داخلية و60 غرزة خارجية بالرأس والوجه، مؤكدا أن العناية الإلهية أنقذته من الموت، وأنه كان قاب قوسين أو أدنى من مفارقة الحياة نتيجة هذا الاعتداء المفاجئ أثناء صلاة العشاء بالمسجد.

وأضاف أنه أصيب بجرح طولي بالوجه من أعلى الجبهة وبطول الوجه وحتى الرقبة من الناحية اليمنى بالجانب الأيمن من الوجه وبه غرز، ويعاني من شرخ بسيط بالعظمة الأنفية، مع عدم وجود وجود تورم أو كدمات زرقاء وتوقف النزيف.


وأشار محمد عبد الناصر: كانت توجد بعض الخلافات القديمة بيني وبين المتهم في شهر مارس الماضي، إثر تعديه بالضرب على نجلي الصغير، وعلى الرغم من ذلك تم الصلح بيننا في 24 مارس الماضي.