رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر

النادي الأهلي
رياضة
النادي الأهلي
السبت 25/يونيو/2022 - 07:03 ص

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة لنظيره فريق بيراميدز، ضمن منافسات ربع النهائي من كأس مصر الموسم الماضي.

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة بيراميدز

ويخوض الأهلي مرانه الختامي اليوم السبت، قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة بيراميدز، في إطار ربع نهائي بطولة كأس مصر.

ويبحث سامي قمصان المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي، عن خطف الفوز على حساب بيراميدز لتجنب توديع كأس مصر، بالإضافة لمواصلة النتائج الجيدة بعد الفوز على غزل المحلة بنتيجة 2-1 في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ويلتقي الأهلي بنظيره بيراميدز، في مباراة مؤجلة من الموسم الماضي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، في تمام التاسعة والنصف مساءً غدًا الأحد، على ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى الأهلي لفك عقدة بيراميدز في كأس مصر، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، بحثًا عن خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لملاقاة فريق بتروجيت، على أن يواجه الفائز نادي الزمالك في المباراة النهائية.

ويدير مباراة الأهلي وبيراميدز، الحكم الروماني استفان كوفاكس، الذي سبق وأن أدار مباراة القمة بين الأهلي والزمالك موسم 2019، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، وشهدت إشهار 8 إنذارات من جانب الحكم صاحب الـ 37 عامًا، الذي أدار خلال مسيرته 442 مباراة، وأشهر 2352 إنذارًا، بالإضافة إلى 74 بطاقة حمراء مباشرة.