رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المتهم بقتل نيرة أشرف خلال التحقيقات: كنت عارف هضربها فين بالسكينة وشفيت غليلي منها | انفراد

الضحية نيرة أشرف
حوادث
الضحية نيرة أشرف
الجمعة 24/يونيو/2022 - 11:49 م

كشفت التحقيقات في واقعة مقتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، تفاصيل جديدة، إذ أن المتهم عقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك، حيث وضع مخططا لقتلها وحدد فيه ميقات أدائها اختبارات نهاية العام الدراسي بجامعة المنصورة.

مقتل نيرة أشرف

ويواصل القاهرة 24، نشر نص التحقيقات كاملًا في القضية التي حملت رقم 11409 لسنة 2022 جنح أول المنصور، مضمونها أن المتهم باغتها بعدة طعنات ثم نحرها، وأنه كان يريد الارتباط بها ‏ورفضت.

ذبح نيرة أشرف

وقال المتهم في اعترافاته أمام النيابة العامة: أنا عارف إن السكينة الحادة هي اللي ممكن تذبح، وانا بستخدمها كويس لإن ده شغلي، وبعرف استخدم السكينة كويس أوي.

وتابع المتهم محمد عادل خلال التحقيقات: أنا كنت عارف هضربها فين بالسكين في جسمها، وهي الرقبة والصدر من ناحية القلب والفخذ والطعن بالسلاح، ومشيت وراها وأول ما قربت منها طلعت السكينة من الجراب اللي أنا كنت حاطه فيها وشفيت غليلي منها، وفيه ناس قربوا مني علشان يحوشوني عنها، قلتلهم محدش يقرب مني وهوشتهم بالسكينة عشان محدش يقدر يخلصها من إيدي لحد ما خلصت عليها خالص، وساعتها فيه واحد مسكني من ضهري وشالوني بعيد عنها، وده كل اللي حصل.

وأكمل المتهم قاتل نيرة أشرف أمام جهات التحقيق، أنا اشتريت السكين بعد أول امتحان بأسبوع وكانت الامتحانات بتاريخ 26 مايو 2022، وانا اشتريتها في 1 يونيو 2022.

وحددت جهات التحقيق، الأحد المقبل، 26 يونيو، أولى جلسات محاكمة المتهم محمد عادل، لاتهامه بقتل الطالبة المجني عليها نيرة أشرف، عمدًا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدًا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد 48 ساعة من وقوع الحادث.