رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بركات يكشف حقيقة تعاقد الأهلي مع روي فيتوريا وموقف الشناوي من الرحيل

محمد الشناوي
رياضة
محمد الشناوي
السبت 25/يونيو/2022 - 12:05 ص

كشف محمد بركات نجم النادي الأهلي السابق، وعضو اتحاد الكرة الحالي، موقف القلعة الحمراء من رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم.

موقف الأهلي من بيع محمد الشناوي

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية، إن محمد الشناوي طور من نفسه حتى أصبح واحدًا من أفضل الحراس في إفريقيا، مشيرًا إلى أن استغناء الأهلي عن خدمات محمد الشناوي صعب للغاية، وتلقي الحارس للعروض أمر طبيعي.

وأضاف بركات: لا أعتقد أن الأهلي يحتاج إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد، ومصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي في السنوات المقبلة، وسأذكركم بأن مصطفى شوبير سيكون حارس الأهلي الأول خلال الفترة المقبلة.

مفاوضات الأهلي مع روي فيتوريا

وعن اقتراب البرتغالي روي فيتوريا من تدريب الأهلي، قال بركات: راتب فيتوريا سيتخطى الـ3 ملايين يورو، والنادي الأهلي وضع سقفا محددا لا يتخطى الـ2 ونصف مليون يورو.

وتابع: روي فيتوريا يحب العمل مع بعض الأشخاص والمعاونين الثابتين، مثل مدرب حراس المرمى، وبعيدًا عن رغبة إدارة الأهلي أدعم بقاء ميشيل يانكون مدرب الحراس في الأهلي، وكذلك وجود سامي قمصان. 

واختتم: ميشيل يانكون يعمل بشكل جيد للغاية وظهر تطور محمد الشناوي معه وكذلك مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية بشأن اقتراب روي فيتوريا من تولي تدريب الأهلي لمدة موسم ونصف، إلا أن هناك حالة من التضارب في الأنباء المتداولة بملف المدير الفني للمارد الأحمر.