رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كانت بتنشر الغسيل.. سقوط ربة منزل من الدور الثاني بمنزلها في المنوفية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
السبت 25/يونيو/2022 - 03:37 ص

استقبل مستشفى شبين الكوم الجامعي، بالمنوفية ربة منزل مصابة بعدة إصابات بعد سقوطها من الدور الثاني بمنزلها أثناء قيامها بنشر الغسيل في شرفتها، وجرى إجراء الإسعافات الأولية وعمل الاشاعات اللازمه للاطمئنان على حالتها الصحية.

 

سقوط ربة منزل من الدور الثاني بمنزلها في المنوفية 


وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد استقبال بلاغ من المستشفى الجامعي بشبين الكوم، بوجود ربة منزل مصابة بعد سقوطها من علو، ويجري تقديم الإسعافات الأولية وتحديد حالتها الصحية على يد أطباء الطوارئ بالمستشفى.

تفاصيل سقوط ربة منزل من الدور الثاني بمنزلها في المنوفية 


وبالانتقال والفحص تبين إصابة م، م، م 21 عام ربة منزل مقيمة قرية كمشيش التابعة لدائرة مركز شرطة تلا، مصابة بجرح بالرأس وجرح باليد اليمنى وكدمات متفرقة من الجسم، وبسؤالها أكدت وقوعها من الدور الثاني أثناء نشر الغسيل، ونفت الشبهة الجنائية عن الحادث، تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم3921 إداري المركز لسنة 2022، وأخطرت النيابة العامة.


وكان اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد بورود بلاغ من المستشفى التعليمي، باستقبال طالب من قرية البتانون، دائرة المركز، مصابًا بإصابات بالغة، بعد سقوطه من علو، ويخضع للعلاج داخل المستشفى، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية لتحقيق في الواقعة.

 

وبالانتقال والفحص تبين إصابة إ، ه‍، إ 10 سنوات، مقيم قرية البتانون التابعة لدائرة مركز شبين الكوم، بإصابات بالغة، بعد سقوطه من علو، وبالكشف الطبي على الحالة تأكد إصابته بكسور متعددة، ونزيف على الصدر والبطن، وبسؤال والدته أوضحت، أن ابنها كان يلعب طائرة ورقية على سطوح المنزل في الدور الثالث واختل توازنه وسقط على الأرض.