رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سموحة يرفع درجة الاستعداد القصوى قبل مواجهة الأهلي.. وبسيوني يجهز البدلاء

السبت 25/يونيو/2022 - 05:53 ص

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة تدريباته الجماعية تحت قيادة مدربه عبد الحميد بسيوني رفقة جهازه المعاون وذلك أستعدادا للمواجهة القوية التي ستجمعه بـ الأهلي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة سموحة والأهلي بالدوري الممتاز

 

من المقرر أن يواجه فريق سموحة نظيره الأهلي، في إطار منافسات الجولة 23 لبطولة الدوري الممتاز، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب الإسكندرية.

سموحة يرفع درجة الاستعداد القصوى قبل مواجهة الأهلي

 

وركز عبد الحميد بسيوني رفقة جهازه المعاون علي بعض الأمور البدنية مع لاعبي الفريق، لرفع المستوي البدني للاعبين، بالإضافة للتركيز علي بعض الأمور الخططية في الخط الخلفي والتمركز مع تعليمات بغلق المساحات علي عناصر الأهلي الهجومية.

غيابات سموحة قبل مواجهة الأهلي بالدوري الممتاز

 

ويغيب عن فريق الموج الازرق رجب نبيل مدافع وكابتن الفريق كما يغيب أيضًا النيجيري صديق أوجولا بسبب تراكم الانذارات، ويعكف الجهاز الفني علي تجهيز البدلاء، قد يستعين عبد الحميد بسيوني بأحمد رمضان كريم بديلًا في الخط الخلفي، علي أن يعتمد فهد جمعة بديلًا لصديق اوجولا، وذلك بعد تالف فهد في المباراة الودية أمام كفر الشيخ وأحرازه هدفين.

غياب عبد الحميد بسيوني عن مباراة الاهلي

 

يذكر أن عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة سيغيب عن المباراة بسبب تلقيه الانذار الثالث في مباراة الفريق الماضية أمام طلائع الجيش، وسيخوض اللقاء من علي الخطوط كابتن أحمد صالح مساعد المدرب.

 

ترتيب سموحة في جدول الدوري الممتاز

 

يحتل فريق سموحة المركز الخامس برصيد 33 نقطة جمعهم من الفوز في 9 مباريات وتعادل مثلهم، فيما تذوق طعم 4 مبارتين فقط.