رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير الرياضة يجتمع ببعثة مصر في وهران استعدادًا للمشاركة في دورة العاب البحر المتوسط

لقاء وزير الرياضة
رياضة
لقاء وزير الرياضة مع بعثة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط
السبت 25/يونيو/2022 - 12:09 ص

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة مع أفراد بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط في مقر إقامة البعثة بالقرية المتوسطية التي تتواجد فيها الفرق المشاركة في البطولة المقامة بمدنية وهران بالجزائر. 

وصول وزير الرياضة إلى الجزائر 

وكان الدكتور أشرف صبحي، وصل الجزائر صباح اليوم، وعقد جلسة مع لاعبي ولاعبات بعثة مصر وحثهم على الظهور بأفضل صورة ورفع اسم مصر عاليا خلال المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط. 

وطالب الوزير، كافة أعضاء البعثة بالتركيز التام في المنافسات التي ستنطلق غدًا، وبذل اللاعبين قصارى جهدهم، وتقديم أداء وعروض قوية، وتحقيق الفوز في مختلف المنافسات، لمواصلة الإنجازات التي يسجلونها للرياضة المصرية خلال الفترة الراهنة التي تجد كل الدعم والمؤازرة من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واعتبر وزير الشباب والرياضة دورة ألعاب البحر المتوسط بطولة قوية يخوضها لاعبو ولاعبات مصر مع المنافسين من دول حوض البحر المتوسط من الدول العربية والإفريقية والأوروبية، وتأتى المشاركة أيضًا في إطار الاستعداد لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024، مشيرًا إلى كامل الدعم الذى وفرته الوزارة بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية للبعثة المصرية المُشاركة في الدورة من أجل تهيئة المناخ لهم، وتحقيق مختلف الميداليات بالبطولة للتأكيد على مكانة الرياضة المصرية.
وحضر الجلسة اللاعبين واللاعبات أعضاء بعثة مصر والأجهزة الإدارية والفنية في مقر إقامة البعثة في حضور الدكتور عبدالعزيز غنيم، أمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس البعثة، والدكتور الباسل عبدالله، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، ونائب رئيس البعثة في حضور المهندس شريف العريان، الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، وعقب الجلسة توجه الدكتور أشرف صبحي، لتناول العشاء مع أفراد البعثة.