رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الجيزة تشن حملات مفاجئة على المواقف للتأكد من التزام سيارات السرفيس بالتعريفة المحددة للركوب

حملات مكثفة على المواقف
أخبار
حملات مكثفة على المواقف
السبت 25/يونيو/2022 - 04:59 ص

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جهاز السرفيس والنقل الجماعي بشن حملات مفاجأة على المواقف وخطوط سير سيارات السرفيس للتأكد من الالتزام بالتعريفة المحددة لخطوط السير.

 

ويكثف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمحافظة الجيزة، حملات الرقابة وتشكيل حملات مشتركة مع مديرية ومباحث التموين لمتابعة محطات الوقود بنطاق المحافظة للتأكد من توافر الوقود والمواد البترولية وانتظام سير العمل بها وتنفيذ حملات على المواقف بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور وجهاز السرفيس وإدارات المواقف بالوحدات المحلية للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة.

 

وتم ضبط مخالفات عدم تجديد تراخيص خطوط السير وزيادة في التعريفة وتغير خط السير وذلك بمجمع مواقف المنصورية والموقف الواقع أسفل المحور، أمس وتم  اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

و خصصت وزارة التنمية المحلية، مجموعة من الأرقام للتواصل مع فريق عمل صوتك مسموع، لاستقبال شكاوي المواطنين في حالة رفع أسعار تعريفة الركوب أو مخالفة خطوط السير.

 

وجاءت الأرقام كالتالي: رقم واتس آب (01150606783) ورقم الخط الساخن (15330) والصحفة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك (www.facebook.com/sotakmasmwo) والبريد الإلكتروني   [email protected]